اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شوتايم تقدم مسلسل جديد من بطولة نجم Homeland داميان لويس

0

طلبت شبكة شو تايم موسم كامل من مسلسل الدراما الجديد Billions  الذي يقوم ببطولته باول جياماتي في بدور تشاك رودز، المحامي الامريكي الكبير ذو البصيرة الذي يعمل ضد بوبي “آكس” اكسيلورد (دامين لويس) مدير الموارد المالية المغامر الماهر عالي الذكاء.

المسلسل من المقرر ان يبدأ انتاجه في وقت لاحق من هذه السنة، تحت اشراف الكتاب والمنتجين المنفذين دايفد ليفين، اندرو روس سوركين و برايان كوبلمان ، على أن يعرض فى عام 2016.

رئيس شوتايم دايفد نيفينز تحدث عن المسلسل قائلا  “مع هذا المعيار من الكتابة والتمثيل، اعتقد ان صدق المسلسل والرؤية التفصيلية سوف تلقي صدي حسن عند الجمهور الفطن”

لويس، بالطبع، لديه تاريخ طويل مع شو تايم، حيث شارك اول ثلاثة مواسم من مسلسل homeland مع كلاير دانيز و ماندي باتينكن. علي الجانب الأخر، سوف تكون هذه المرة الأول الذي يتلاقي فيها جياماتي مع الشبكة، حيث أن معظم اعماله للشاشة الصغيرة كانت لقناة بي بي سي مثل Downtown Abbey  او HBO او  مثل John Adams و Too Big to Fail

يشارك في بطولة Billions ايضاً كل من، ماجي سيف، توبي ليونارد موور، مالين اكيرمان، ودايفد كوستابيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى