اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

البوستر الأول ومجموعة من الصور الجديدة من فيلم مهرجان كان المنتظر Sicario

0

sicario-poster-389x600

قبل عرضه في افتتاحية مهرجان كان السينمائي هذا الأسبوع، تم عرض البوستر الأول لفيلم الاثارة وتجارة المخدرات Sicario للمخرج دينيس فيليوفو. الفيلم تقوم ببطولته النجمة ايميلي بلانت في دور عميلة المخابرات الفيدرالية المثالية التي يتم تجنيدها من قبل أعضاء قوات عمل حكومية ( جوش برولين و بينيشيو ديل تورو) لتتعقب زعيم عصابة مكسيكية.

سنكتشف كيف يري النقاد فيلم Sicario عندما يتم عرضه لأول مرة في مهرجان كان السينمائي في نهاية هذا الأسبوع. الفيلم سيتم افتتاحه بشكل محدود في 18 سبتمبر، يليه عرض أشمل في 25 سبتمبر.

في المكسيك، كلمة Sicario تعني قاتل محترف. وفي منطقة الحدود التي ينعدم فيها القانون، التي تقع ما بين الولايات المتحدة الأمريكية و المكسيك، يتم تجنيد عميلة مثالية في المخابرات الفيدرالية بواسطة رئيس قوات عمل حكومية نخبوية، لتقوم بمساعدتهم في الحرب التصعيدية ضد تجارة المخدرات.  فريق العمل الذي يرأسه مستشار غامض ذو ماض مريب، ينطلق في رحلة سرية تٌجبر كايت أن تتشكك في كل ما آمنت به من قبل من أجل البقاء على قيد الحياة.

sicario-emily-blunt-josh-brolin-600x422 sicario-emily-blunt-600x422 denis-villeneuves-sicario-600x422

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى