اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المرشح للأوسكار جون سينغلتون يقدم مع FX مسلسل دارمي جديد عن فترة أنتشار الهرويين

0

john_singleton_0

المخرج الموهوب جون سينغلتون سيوجه اهتمامه هذه الفترة الي الشاشة الصغيرة. فبعد اخراجه لحلقة من مسلسل Empire العام الماضي، المخرج المرشح لجائزة الأوسكار عن فيلم Boyz n the Hood قد وقع مع قناة FX على إدارة حلقة تجريبية من مسلسل جديد قام بالمشاركة في كتابتها مع المؤلف اريك أماديو.

مسلسل Snowfall، هو دراما تدور أحداثه في عام 1981 في مدينة لوس أنجلوس، في الأيام المبكرة لإنتشار تجارة الكوكايين وتأثيره الثقافي، حيث يتم تقديم الأحداث من منظور ثلاث شخصيات مختلفة في “مسار تصادمي عنيف”.

قال سينجلتون:” لطالما كنت مسحور بتلك اللحظة الخالية من الهموم قبل أن يغير الكوكايين كل شيء” ” انها فترة متوترة، مجنونة ومثيرة، لمست كل جانب من ثقافتنا.”

أخبار المسلسل تم الإعلان عنها من جانب مدراء شركتي FX Networks و FX Productions نك جراد و اريك شتراير. حيث قال شتراير: ” مسلسل Snowfall سيأخذنا في رحلة جامحة عبر واحدة من أكثر فترات مدينة لوس أنجلوس جاذبية على المستوى الثقافي و الإجتماعي، و لن يكون من هو أفضل من جون سينجلتون ليحكي لنا تلك القصة.” “سيناريو الحلقة التجريبية الذي قام بكتابته كل من جون و اريك يصور ببراعة شديدة العبقرية تلك الفترة من خلال ثلاث شخصيات آسرة، ونحن متشوقون جداً لنرى تنفيذ جون لهذه العملية.”

سيبدأ الانتاج  على المسلسل هذا الصيف، مع مزيد من الأخبار عن فريق العمل المنتظر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى