اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شبكة نتفليكس تنفي نيتها عرض موسم جديد من المسلسل الملغي Community

0

community_nbc_new1

بعد إعلان شبكة NBC توقفها عن عرض مسلسل Community عقب انتهاء عرض الموسم الخامس، بدأت التكهنات والتوقعات بحصول شبكة أخرى على حقوق عرض موسم جديد من المسلسل صاحب القاعدة الجماهيرية المخلصة، وكان أحد أبرز هذة الأسماء هي الشبكة الرائدة في عالم الترفيه عبر الانترنت “نتفليكس” والتي استقبلت حملة كبيرة جدا بشهادة مسؤلي خدمة عملاء الشبكة طالب فيها الآلاف من مشتركي الشبكة بشراء حقوق عرض موسم سادس من المسلسل.

لكن على الرغم من إعتراف الشبكة بوجود الآلاف من الطلبات فقد أعلن أحد ممثلي خدمة العملاء في الشركة عن عدم وجود أي مفاوضات بين نتفليكس وشركة سوني المنتجة للمسلسل من أجل الحصول على حقوق عرض موسم جديد.

من ناحيتها أعلن المسؤول في شركة سوني أن ممثلي خدمة العملاء في نتفليكس هم من أعطوا الأمل في البداية للمشاهدين بإمكانيه عرض الموسم السادس من المسلسل عبر خدمتها مثلما حدث مع مسلسل Arrested Development والذي أنقذته شبكة نتفليكس بعدما قامت شبكة FOX التليفزيونية بإلغائه بعد 3 مواسم فقط من عرضه ليعود بعدها عرضه على شبكة الانترنت في عام 2013.

على الرغم من ذلك مازال الأمل لجماهير مسلسل Community بتحقيق حلم “الست مواسم وفيلم” مستمر وقد نرى في الأيام القادمة خبر إتفاق احد الشبكات التلفزيونية على عرض الموسم السادس من المسلسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى