اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تسريبات سوني: سبايدرمان ينضم لعالم مارفيل ومصير أندرو قارفيلد على المحك

3

download

شخصية سبايدرمان مثلها مثل كابتن أمريكا وايرون مان وهولك من إبداع شركة مارفيل للشخصيات والقصص الرسومية، لكن على الرغم من ذلك تعيش هذه الشخصية بالتحديد في عالم منفصل خاص بها كون أفلامها من إنتاج شركة سوني على عكس باقي شخصيات مارفيل التي تجتمع تقريبا في أغلب الأعمال التي تحتكر إنتاجها شركة ديزني.

وفي ضوء التسريبات الأخيرة التي كشفتها مجموعة حراس السلام بعد اختراقها لشركة سوني، تم نشر عدد من الرسائل الإلكترونية التي تؤكد وجود إتفاق بين شركتي سوني ومارفيل على إنضمام سبايدرمان أخيرا لعالم مارفيل، وهو الأمر الذي كان متوقع بشكل كبير حتى قبل التسريبات، لكن النقطة الأهم كانت حول خطة مارفيل نفسها لتقديم هذه الشخصية وإهتمامها بإستمرار النجم الشاب أندرو قارفيلد بتجسيد الشخصية من جديد أم لا.

لا يخفى على أحد فشل فيلم The Amazing Spider-Man 2 في تحقيق الإيرادات المتوقعه منه هذا العام، بخلاف النقد السلبي الحاد الذي حصل عليه الفيلم وهو ما أجبر شركة سوني على إعادة حساباتها من جديد والذي ظهر جلياً في الرسائل المسربة التي تؤكد تفكير شركة سوني بإعادة إطلاق السلسلة بشكل جديد والتخلي نهائيا عن نجم الفيلم أندرو قارفيلد.

الرغبة في التغيير الجذري للشخصية بلغت ذروتها مع شركة مارفيل، والتي بحسب التسريبات إشترطت على شركة سوني أن تقوم مارفيل بمساعدة ديزني بإعادة هيكلة الشخصية بشكل جديد تماما وإختيار ممثل جديد للشخصية بدلا من أندرو قارفيلد، إذا كانت ترغب سوني في ظهور سبايدرمان في فيلم Captain America: Civil War الذي سيشهد إشتعال الحرب الطاحنة بين شخصيات مارفيل بعضها البعض.

مما سبق يمكننا تأكيد أن أكبر الخاسرين من كل هذه التغيرات هو أندرو قارفيلد الذي قد يترك السلسلة من دون تحقيق ترابط قوي بينه وبين شريحة كبيرة من الجمهور على عكس ما حدث مع النجم توبي ماغواير والذي إكتسب شعبية ضخمة وعشق كبير من الجماهير بتجسيده لنفس الشخصية في الثلاثية الأولى.

لكن علينا ألا ننسى أن كل هذا مرهون بنجاح الإتفاق بين سوني ومارفيل، فحتى الاَن الإتفاق لم يتم بشكل رسمي والمفاوضات ستمر بالكثير من العراقيل بكل تأكيد، وقد نرى في النهاية قارفيلد يعود لتجسيد شخصية سبايدرمان وتستمر سوني بمحاولة إنقاذ السلسلة بمفردها عن طريق تقديم العديد من الأفكار مثل إضافة شخصية نسائية خارقة للفيلم كما ذكرت من قبل.

3 تعليقات
  1. ilJasser يقول

    قهر والله لو غيروا قارفيلد !بالنسبة لي أفضل من توبي بمراحل.

  2. حاتم .. يقول

    اي والله قهر يغيرو جارفيلد
    وبطلة الفلم ايما ستون
    وماندري وش راح يسوي بعد وفاتها

  3. هيرو يقول

    لو يرجعون الممثل توبي مغاوير أحسن لهم مادام عنده شعبية بس الممثل الحين كبير وأظن يريدون ممثل شاب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى