اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الإعلان عن المخرج الجديد وموعد عرض الجزء الثالث من Star Trek

0

fast-five-movie-vin-diesel-2

بعدما قدم لنا المخرج المبدع جاي جاي إبرامز كل من Star Trek و Star Trek Into Darkness تم تكليفه بمهمة أصعب وهي إعادة سلسلة Star Wars الشهيرة للسينما من جديد، لذلك أصبح مقعده في إخراج الجزء الثالث من Star Trek فارغا، وبعدها في خطوة جريئة قامت شركة بارامونت بيكتشرز بالاستعانة بمنتج المسلسلات التلفزيونية والكاتب روبرت أورسي ليقوم في هذا الفيلم بتجربته الأولى كمخرج لكن بعد الإتفاق انسحب المخرج وعاد مقعد اخراج الفيلم ليصبح فارغا.

لكن سريعا أعلنت شركة بارامونت رسميا عن إختيار مخرج جديد للفيلم المنتظر، لكن هذه المرة لم تجازف الشركة بمخرج مبتدئ ووقع اختيارها على الشهير جاستين لين الذي ينسب إليه إعادة إحياء سلسلة Fast & Furious بعدما حققت الأجزاء الأربعة التي قدمها في هذه السلسلة أرباح أقتربت من 2 مليار دولار حول العالم.

بخلاف إخراج أول حلقتين من الموسم الثاني من True Detective يعتبر جدول أعمال جاستين لين فارغا بشكل كبير هذه الفترة ليعمل على الفيلم صاحب الاسم المبدئي Star Trek 3، حيث انه كان من المقرر أن يقوم بإخراج الجزء القادم من سلسلة The Bourne Legacy مع النجم جيريمي رينر، لكن الفيلم قد تم تأجيله إلى أجل غير مسمى بعدما قاما مات ديمون و بول غرينغراس بالموافقة على العودة لتقديم الجزء الجديد بعد ثلاثيتهم الأولى الناجحة.

شركة الإنتاج في أعقاب إختيار المخرج أعلنت أيضا أنها تنوي إصدار الفيلم في السينما الأمريكية والعالمية رسميا في 8 يوليو صيف عام 2016، مع عودة نجوم السلسلة كريس باين، زاكاري كوينتو، سايمون بيغ، زوي سالدانا، وجون تشو للمشاركة في الجزء الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى