اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول للجزء السابع من حرب النجوم

0

Millennium-Falcon-IMAX-Force-Awakens

أصدرت شركتي ديزني ولوكاس العرض الدعائي الأول من الفيلم الذي طال إنتظاره Star Wars: The Force Awakens وهو الجزء السابع من السلسلة صاحبة الشعبية الخيالية “حرب النجوم”.

العرض الدعائي لم يحمل الكثير من التفاصيل لكنها بالتأكيد كافية كونها النظرة الأولى على الفيلم، وظهر في العرض الدعائي النجم جون بويغا وهو في زي أحد حراس الجانب المظلم، والنجمة ديزي ريدلي على الدراجة الطائرة، بالطبع بجانب اللقطة الأبرز لسفينة صقر الألفية التي عاش النجوم بداخلها الكثير من اللحظات المثيرة في الثلاثية الأولى من السلسلة.

الفيلم يعتبر استمراراً للأجزاء الأولى والتي يشارك منها في هذا الفيلم النجم هاريسون فورد برفقة كاري فيشر، مارك هاميل، انطوني دانيلز وكيني بيك كما ينضم لأول مرة في هذا الجزء من عدد من النجوم الشباب المتميزين على رأسهم الأوسكارية لوبيتا نيونغو ومعها غويندولين كريستي، جون بويغا، ديزي ريدلي، آدم درايفر، أوسكار أيزك، اَندي سركيس، دوم جليسون، وماكس فون .

من المنتظر أن يتم افتتاح الفيلم بشكل رسمي على مستوى جميع قاعات السينما حول العالم بداية من 18 ديسمبر من العام القادم 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى