اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض دعائي أكثر من رائع من فلم السيرة الذاتية للعبقري الراحل ستيف جوبز Steve Jobs من بطولة مايكل فاسبندر

0

stevejobsheader

أطلقت شركة Universal Pictures و Legendary Pictures عرضاً دعائياً جديداً و رائعاً من فلم السيرة الذاتية المنتظر Steve Jobs الذي يجسد فيه النجم “مايكل فاسبندر” الشخصية المهلمة والعبقرية للراحل ستيف جوبز مؤسس شركة شركة أبل والذي أصبح بعد ذلك رئيساً لمجلس الإدارة فيها.

و يحكي الفلم عن ثلاث مراحل رئيسية في حياة عبقري التقنية ستيف جوبز، أولها هو حينما يتوصل لإختراع الكمبيوتر المعروف بإسم Mac وثانياً تأسيسه لشركة نسكت عام 1996 والتي تعمل على تطوير منصات الحواسيب في التعليم العالي والأسواق التجارية بعد أن تخلت عنه شركته الناجحة والضخمة أبل، لتعود وتستحوذ على الشركة الجديدة بعد عودة “جوبز” كمدير تنفيذي فيها عام ١٩٩٧. وأخر مراحل سيناريو الفلم يركز على أحد أعظم ابتكارات” جوبز” وهو جهاز مشغل الموسيقى iPod والذي يعتبره الكثيرون الخطوة الأولى والبداية الحقيقية للتقدم التقني الهائل الذي نعيشه اليوم.

قام بإخراج الفلم المخرج الحائز على الأوسكار ومخرج أفلام ضخمة ورائعة مثل Trainspotting، 28 Days Later و Slumdog Millionaire “داني بويل” و يكتبه الكاتب الفائز بالأوسكار أيضاً “اَرون سوركين” و الذي أبدع في كتابة السيرة الذاتية لمؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرغ في الفلم الشهير The Social Network.

ويشارك النجم “فاسبندر” بطولة الفلم كلٌ من النجمة “كيت وينسلت” والتي سوف تؤدي دور جوانا هوفمان، رئيسة التسويق السابقة لماكنتوش ، “سيث روجن” و الذي يؤدي شخصية ستيف وزنياك الذي شارك في تأسيس شركة أبل، “جيف دانيلز”،نجمة فلم Inherent Vice “كاثرين واترستون”، “مايكل سيتلبرغ” و “ساره سنوك” ومن المنتظر إطلاق الفلم في صالات السينما يوم الجمعة في التاسع من شهر أكتوبر لهذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى