اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ستيفن سيجال يوطد علاقته أكثر بروسيا من خلال بطولة فيلم روسي أمريكي مشترك

0

Vladimir Putin and Steven Seagal

صرح المخرج الروسي نيكيتا ميكالوف عن مشروع جديد له، وهو فيلم روسى امريكى من بطولة ستيفن سيجال. وقد أكد المخرج ايضا لوكالة الاخبار الروسية “تااس” انه قد ناقش مشروع الفيلم و الدور مع سيجال فى موسكو ، وكشف بان سيجال هو من ابتكر فكرة المشروع وهو يريد الفيلم ان يصور بالتعاون مع ستوديو تريت الروسى.

وقد صرح المخرج الحاصل على جائزة الاوسكار لأفضل فيلم أجنبي عن Burned by the Sun، ان الفيلم سوف يتم انتاجه كتعاون مشترك بين روسيا و الولايات المتحدة ،وانه لن يصرح عن قصة الفيلم الاَن، كما وضح ان شخصية سيجال سوف تختلف عن الافلام التى مثلها من قبل.

يعرف سيجال بحبه لروسيا ومساندته للكريملين الروسى ، و منذ عامين كان من المفترض ان يمثل سيجال اعلانا لصالح منتج الاسلحة الروسى كلاشينكوف ولكن تم الغاء الاتفاق بعد الاحدث المتوترة بين روسيا و الولايت المتحدة. ومنذ عدة اسابيع نفى الكريملين رغبة الرئيس فلاديمير بوتن فى منح ستيفن سيجال منصبا شرفيا لدعمه لروسيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى