اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

قناة Syfy ستكون وجهة مسلسل ستيفن سبيلبرغ الجديد والمقتبس من خامس أفضل رواية باللغة الإنجليزية Brave New World

0

wpid-wp-1421699168378

بعد أن عمل المخرج و المنتج الكبير “ستيفن سبيلبرغ” مع قناة Syfy في مسلسل الخيال العلمي التيلفزيوني القصير Taken الذي قام بإنتاجه وحاز على جائزة الإيمي كأفضل مسلسل قصير بالإضافة إلى ستة ترشيحات أخرى ، يعود المنتج الرائع لإنتاج مسلسل تيلفزيوني جديد يتجه إلى قناة Syfy مقتبس من أحد أهمال الكاتب الإنجليزي “ألدوس هكسلي” وهي الرواية الكلاسيكية Brave New World وتجتمع القناة لتطوير المسلسل الجديد بشركة “سبيلبرغ” شركة أمبلين للترفيه .

وتدور أحداث الرواية في عالمٍ تخيلي يخلو من الفقر والأمراض. اعتاد الناس في هذا العالم تعاطي حبوباً للهلوسة والحصول على الجنس بشكل مجاني وتحولوا إلى كائنات مهووسة بالاستهلاك. حتى الأطفال لا تتم ولادتهم بشكل طبيعي، بل يتم إنتاجهم وتعديلهم وراثياً في مكان يدعى “المفرّخات”. الجميع مستسلم لهذا النظام، وكل من يعترض عليه يتم زجه في الحبس حتى أتى ذلك اليوم الذي تمرد فيه أحد من كانوا في الحبس ويطلق عليهم مسمى “الهمج” ليهدد النظام الاجتماعي كاملاً.  نُشرت الرواية التي تجمع بين اليوطوبيا والديستوبيا للمرة الأولى في عام ١٩٣٢م وحصلت على المركز الخامس كأفضل مئة ١٠٠ رواية مكتوبة باللغة الإنجليزية في القرن العشرين ضمن تصنيف Modern Library.

يسجل المسلسل القادم اجتماعاً جديداً لمنتجي مسلسل Taken” داريل فرانك” و”جوستين فالفي” اللذين قاما بإنتاج عدة مسلسلات شهيرة من بينها The Americans و مسلسل الخيال العلمي Under the Dome  إلى جانب الكاتبة “ليز بوهام” التي ستعمل على كتابة السيناريو و الإنتاج التنفيذي أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى