اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديفيد آير يكشف عن الصورة الرائعة الأولى التي تضم مجموعة من نجوم الفلم المنتظر Suicide Squad

0

suicide-squad-header

بعد مشاركة الصورة الأولى للنجم “جاريد ليتو” في دور الجوكر، كشف المخرج “ديفيد آير” عن مفاجأة جديدة من خلال حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهي الصورة الرسمية الأولى التي تجمع مجموعة من نجوم الفلم المنتظر Suicide Squad حيث تظهر شخصيات دي سي كوميكس الشريرة بزي الشخصية التي ستؤديها. بالإضافة إلى أنه قام بمشاركة صورة للنجم “ويل سميث” وهو يرتدي زي شخصية ديدشوت التي سيظهر فيها في الفلم القادم.

وتضم الصورة تحديداً النجم “ويل سميث” بدور ديد شوت، “جويل كينامان” في دور ريك فلاج، ” مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو و “آدم بيتش” في دور سليبنوت.

فريق Suicide Squad المعروف أيضاً بإسم Task force x تم ابتكاره من قبل “روبرت كانير” و”روس أندرو” في عام ١٩٥٩ وتضمن الكثير من شخصيات دي سي كوميكس الشهيرة من بينها هارلي كوين، ديد شوت ، بيوزن آيفي، بين, كابتن بووميرانج والعديد من الشخصيات الرائعة.

والفلم من كتابة وإخراج “ ديفيد آير” وسيتم تصويره ابتداءاً من شهر أبريل حتى شهر سبتمبر في تورونتو،كندا و من المنتظر إطلاقه في صالات العرض يوم ٥ أغسطس من عام ٢٠١٦.

deadshot-suicide-squad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى