اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

صور جديدة و مشوقة للنجم ويل سميث وهو يؤدي شخصية Deadshot في الفلم المنتظر Suicide Squad

0

Suicide-Squad-Movie-Cast-Logo1بينما يستمر تصوير الفلم المنتظر Suicide Squad تتابع المزيد من  المزيد من الصور و مقاطع الفديو من موقع تصوير الفلم بالظهور والكشف عن نظرة جديدة للفلم الذي يتضاعف حماس الكثير له يوماً بعد يوم ، فبعد مجموعة من الصور المسربة التي شاهدنا فيها الجوكر الجديد و الذي يقوم بدوره النجم “جاريد ليتو” و شريكته في الجريمة التي تكون دائماً مستعدةً لتعريض نفسها للخطر من أجله هارلي كوين و التي تجسد شخصيتها  النجمة”مارجوت روبي”، في هذه المرة تم الكشف عن صور جديدة  للنجم “ويل سميث” وهو يقوم بتصوير أحد مشاهده كشخصية ديد شوت، ويظهر في بعض الصور مرتدياً زيه وقناعه الرائع.

وبعد لقاء موقع قناة E! الذي نشرته مؤخراً مع النجم “سكوت إيستوود” والذي تحدث فيه  عن الأساليب التي يعتمدها مخرج الفلم “ديفيد آير” في قيام النجوم في فلمه بالمشاهد الخطرة بأنفسهم على الرغم من أنه في هذا النوع من الأفلام من الممكن أن يستعان فيها بممثل أو ممثلة بديلة في المشاهد الصعبة لكن في الفلم القادم يعيش أبطاله تجربة مثيرة و خطيرة في نفس الوقت. أثناء أدائهم لمشاهد المغامرة، بما فيهم النجم “ويل سميث” الذي شوهد وهو يهبط من بناء مرتقع في موقع تصوير الفلم القادم.

وما يجعل الكثير من معجبي باتمان متشوقين لمشاهدة هذا الفلم القادم في الخامس من أغسطس لعام ٢٠١٦ و الذي لا يدور حول شخصية باتمان نفسه، هو وجود مجموعة من أشهر شخصيات دي سي كوميكس الشريرة في فريق Suicide Squad المعروف أيضاً بإسم  Task force x والذي تم ابتكاره من قبل “روبرت كانير” و”روس أندرو” في عام ١٩٥٩ وتضمن العديد من الشخصيات من بينها هارلي كوين، ديد شوت ، بيوزن آيفي، بين, كابتن بووميرانج والمزيد من الشخصيات الرائعة.

CG4q8IGUgAAVD0G-min

CG9k1QgW0AAxk6c

CG8gsv5U8AAY9UN-min

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى