اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

صور رائعة للنجمة مارجوت روبي في موقع تصوير Suicide Squad و تفاصيل جديدة حول شخصيتها في الفلم المنتظر

0

Suicide-Squad-Movie-Joker-Harley-Quinn-min

بينما يستمر تصوير لأحد أكثر الأفلام المنتظرة في العام القادم  Suicide Squad في تورونتو،كندا، استمر المعجبين المتشوقين لرؤية الفلم بالكشف عن العديد من الصور و مقاطع الفديو من موقع تصوير الفلم. وإذا كان التشويق و الحماس كبير لرؤية كيف سيُقدم الجوكر الجديد، فإن الكثير من معجبي باتمان وخصوصاً قراء سلسلة الكوميكس  يتطلعون بشكل كبير لرؤية شخصية هارلي كوين المميزة التي سوف تجسدها النجمة “مارجوت روبي” في الفلم.

وهارلي كوين هي شخصية من الشخصيات الشريرة التي ظهرت في القصص المصورة الأمريكية التي تم نشرها بواسطة دي سي كوميكس إلى جانب ظهورها في بعض البرامج التليفزيونية، والتي تم إبتكارها من قبل ” بول ديني” و”بروس تيم” وظهرت للمرة الأولى في مسلسل الأنميشن الخاص بباتمان Batman: The Animated Seriesو ظهرت فيما بعد في قصص باتمان المصورةفي عدد بعنوان The Batman Adventures في عام ١٩٩٣.

ومن المعروف عنها أن إسمها الحقيقي هو د.هارلين فرانسيس كوينزيل وقد كانت في أخصائية نفسية تعمل في مصحة أركام وبعد أن أشرفت على حالة الجوكر بعد دخوله للمصحة تأثرت بسلوكه الجنوني وشخصيته المضطربة والغامضة وكانت بمثابة تحدٍ لها ولقدراتها في العلاج النفسي فقامت بتهريبه من أركام لتنضم إليه وتكون يده اليمنى في ارتكاب الجرائم وعلى الرغم من أنه يسيء معاملتها إلا أنها كانت مغرمةً بشخصيته ومستعدة للتمرد دائماً من أجله.

ولذلك قد تكون هذه الشخصية أحد أكثر الشخصيات التي تتميز بجوانب درامية عميقة و كوميدية في نفس الوقت من بين شخصيات باتمان، بالإضافة إلى ذكاءها العالي و خفة حركتها وقدراتها المميزة، تضيف مشاعرها المجنونة اتجاه الجوكر التي من شأنها أن تدفعها لارتكاب الجرائم المزيد من الأسباب لجعلها مثيرة للإهتمام أكثر.

من الجدير بالذكر أيضاً أنه قد تم نشر صور جديدة للنجمة الجميلة “مارجوت روبي” في موقع تصوير Suicide Squad وهي تؤدي بنفسها مشهد على مايبدو أنه مشهد مطاردة على دراجة آلية ولكنها لا تظهر بزي هارلي كوين الغريب و المميز.

فلم Suicide Squad القادم في الخامس من أغسطس لعام ٢٠١٦ هو من بطولة النجم الحائز على الأوسكار“جاريد ليتو” و يؤدي دور الجوكر،  “ويل سميث” في دور  ديد شوت، ”مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو و “آدم بيتش” في دور سليبنوت.

292C5FC600000578-0-image-m-13_1432897121912-min292C5D0000000578-0-image-m-7_1432896982251-min

harley-quinn-motorcycle-suicide-squad-008

ET_MARGOT_ROBBIE_050415HULU_ren640

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى