اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تفاصيل حول العمل القادم للمخرج إم نايت شاميلان

0

519996_800wc

Sundowning هو اسم الفيلم المقبل للمخرج إم نايت شاميلان، للعودة لأنواع الأفلام التي جعلت صنعت اسمه في السابق بعد أن دخل في دوامة من الاختيارات السيئة كان آخرها هو فيلمه مع العائلة سميث After Earth، حيث عاد المخرج للتصوير في مسقط رأسه بولاية بنسلفانيا منذ أسابيع قليلة، وقام بتوثيق الحدث على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأصبح الآن لدينا جانب قليل من تفاصيل الفيلم الجديد، حيث من المقرر أن يشارك في بطولته “كاثرين هان” و “إيد أوكسنبولد”للعب دور الأم والأبن، وبذلك تصبح التقارير التي أشارت إلى مشاركة بروس ويليس ودينزل واشنطن غير صحيحة حتى الآن.

وحسبما أفادت التقارير فإن “هان” ستلعب دور أم وحيدة لديها طفلين، ويقومان بزيارة أجدادهم، وتبدأ هناك قصة الفيلم، كما سيقوم “أوكسنبولد” بدور ابنها الذي سيقوم بحماية شقيقته.

ويتضح لنا من فريق العمل الصغير ومكان التصوير أن المخرج شاميلان يبتعد هذه المرة عن أفلام شباك التذاكر الكبيرة ذات الميزانيات والمصاريف العالية، ولعل هذا أفضل شئ يمكنه القيام به، حيث أنه من المخرجين المبدعين ودائمًا مايكون فريق عمله صغير، ويعتمد أكثر على قصة الفيلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى