اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

كاتب فيلم أمريكان سنايبر يتولى إخراج الفيلم المرشح لبطولته دانيل داي لويس Thank You For Your Service

0

Jason Hall arrives at the 87th Academy Awards nominees luncheon at the Beverly Hilton Hotel on Monday, Feb. 2, 2015, in Beverly Hills, Calif. (Photo by Jordan Strauss/Invision/AP)

عاد كاتب الفيلم الشهير American sniper  جايسون هول للشاشة الكبيرة من جديد . لكن هذه المرة كمخرج للمرة الأولى من خلال فيلم Thank You For Your Service، وهو عبارة عن فيلم  درامى يتناول فكرة غير تقليدية حول حالة نفسية تسمى إضطراب ما بعد الصدمة النفسية (PTSD). وبدون شك سيكون أمام جايسون تحدى كبير لان ستيفن سبيلبرغ كان المرشح لاخراج هذا الفيلم من قبل وعليه إثبات أنه جدير بهذا.

الفيلم مبنى على كتاب لديفيد فينكل يحمل نفس العنوان، وقد حصلت شركى  دريم وورلد على الحقوق الحصرية للانتاج و عينت هول لكتابة القصة في عام 2013. وقد كان من المفترض ان يقوم سبيلبيرغ باخراج الفيلم ، وان يكون دانيال داي لويس بطل الفيلم . ولكن بعد ان قراء سبيلبيرغ السيناريو ، اقترح ان يقوم هول باخراج الفيلم بنفسه . و سيبقى سبيلبرغ كمنتج تنفيذي.

تدور احداث الفيلم  حول  ثلاثة من  الجنود الأمريكيين الذين يعودون إلى الوطن من حرب العراق. وما زالو  يعانون من المحن الرهيبة التي واجهوها في الحرب، وهم يكافحون من أجل التأقلم مع الحياة كمدنين. وقد تعامل هول مع مواضيع مماثلة في فيلم American Sniper، والذى دار حول الصعوبات التى واجهها كريس كايل عقب عودته من الحرب. وقد قتل كايل في نهاية المطاف من قبل زميله فى الحرب بسبب اضطراب ما بعد الصدمة.

وقد حصل فيلم American sniper على ترشيح  لجائزة الاوسكار. وكان الفيلم نجاحا تجاريا بشكل كبير جدا، وكذلك قد تجاوز كل التوقعات باجمالي ارباح 547،000،000 $ في جميع أنحاء العالم.

يبدو أنه مؤخرا هناك موجة من الاهتمام  بقصص  الجنود العائدين من العراق. أيضا قيد التطوير فيلم جود اباتو Redeployment  ، وهو فيلم درامى يدور حول “الجنود الذين يعودون إلى البلاد التي لاتدرك انها في حالة حرب.” و ايضا شركة انج  لى تصور فيلم  لبيلى لين بعنوان Long Halftime Walk ،حول مجموعة من الجنود الذين يعودون إلى الولايات للقيام بجولة النصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى