اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الجزء الأول من اعلان سبايدرمان المثير لفيلم The Amazing Spider-Man 2

1

the-amazing-spider-man-2-super-bowl
دائما ما تكون مباراة السوبر بول في دوري كرة القدم الأمريكية هي الحدث الأهم كل عام لظهور الإعلانات التجارية والدعائية لشتى المنتجات والخدمات وبالتأكيد من بينها العروض الدعائية المثيرة لأفلام السينما الجديدة لما تتمتع به المباراة بنسبة مشاهدة عالية جدا بالأخص داخل الولايات المتحدة.

شركة كولومبيا قررت أن تزيد من إثارة وإنتظار جمهورها لفيلم The Amazing Spider-Man 2 عن طريق إصدار الجزء الأول من العرض الدعائي الذي سيعرض كاملا اليوم الأحد أثناء مباراة السوبر بول بتوقيت الولايات المتحدة، حيث ينتهي هذا العرض بمشهد مثير يتوقف في منتصفه لتخرج عبارة “شاهد ما سيحدث بعد ذلك يوم الأحد في ليلة مباراة السوبر بول”.

يعود في هذا الفيلم المخرج مارك ويب لمقعد الإخراج ويعود معه كل من أندرو غارفيلد في دور بيتر باركر/سبايدرمان وإيما ستون في دور (غوين ستايسي)، كما يشارك في هذا الجزء كل من جايمي فوكس في دور (ماكس ديلون/إلكترو) وبول جياماتي في دور (ذا راينو) و داين ديهان في دور (هاري أوزبورن)، وكريس كوبر بدور (نورمان أوزبورن).

من المنتظر عرض الفيلم أولا في المملكة المتحدة في 18 ابريل 2014 ثم يلحق به في دور العرض في الولايات المتحدة بداية من 2 مايو الصيف القادم.

تعليق 1
  1. Abdulrahman Rashed يقول

    الحق يقال
    ما تابعت الجزء الأول إلا عشان إيما ستون وإلا الفيلم صراحة سيء 😀

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى