اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تأجيل عرض الجزء الثالث من سبايدرمان إلى عام 2018

1

hr_the_amazing_spider-man_2_33

قبل أيام أعلنت شركة سوني تغييرها لموعد عرض الجزء الثالث من سلسلة The Amazing Spider-Man ليعرض في عام 2018 بعدما كان مقررا له أن يعرض في عام 2016. عامين كاملين من التأجيل كان من المؤكد أن خلفها إضافة كبيرة وقوية في الفيلم تحتاج لكل هذه المدة من التحضير، أم مجرد خطة تسويقية لأفلام عالم مارفيل الأخرى.

التقارير المثارة من هوليوود ذكرت أن سبب التأجيل قد يكون إستعداد شركة سوني لإضافة شخصية جديدة تشارك سبايدرمان في بطولة الفيلم، كما ذكرت التقارير أن الشخصية الجديدة ستكون شخصية نسائية من شخصيات شركة مارفيل، لكن حتى الآن لم يتم تحديد هوية الشخصية، لكن الإحتمال الأكبر أن تكون الشخصية الرسومية الشهيرة “سيلفر سايبل” أو شخصية “سبايدر وومن”.

هناك تقارير أخرى تشير ان الشخصية الجديدة ستمتلك فيلم مستقل بها يكون لسبايدرمان فيه دور غير رئيسي ويعرض قبل فيلم  The Amazing Spider-Man 3 وبالتحديد في عام 2017 وهو ما قد يكون سببا آخرا للتأجيل.

Spider-girl-continues.jpg

تعليق 1
  1. Siraj يقول

    للأسف الشديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى