اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجمة مسلسل The Missing فرانسيس أوكونور تنضم للجزء الثاني من فلم الرعب الرائع The Conjuring

0

frances-the-conjuring-759

انضمت نجمة مسلسل The Missing “فرانسيس أوكونور” إلى نجوم الجزء الثاني المنتظر من فلم الرعب The Conjuring إلى جانب نجمي الجزء الأول “باتريك ويلسون” و”فيرا فارميغا” الذين يعودان لبطولة هذا الجزء أيضاً وتؤدي “أوكونور” في الجزء القادم دور أم يائسة لابنة تسكنها أرواح مخيفة.

وعلى عكس فلم القصة الجانبية الذي تم إطلاقه العام الماضي Annabelle الذي ركز على الدمية سوف يكون تركيز الجزء القادم من الفلم الذي سيعود لإخراجه مخرج الجزء الأول “جيمس وان”، على الثنائي  محققي  الظواهرالخارقة  إد ولورين وارن الذين كانا شخصتين ملهمتين في أفلام رعب أخرى مثل سلسلة أفلام The Amityville.

فيلم Conjuring حقق نجاحاً كبيراً جداً العام الماضي واستطاع جمع ما يزيد عن 300 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي بميزانية لم تتخطى ال 20 مليون دولار، كما حصل الفيلم على إشادة واسعة من أبرز صناع السينما على رأسهم كوينتين تارانتينو وهو أمر نادراً ما يحدث مع فيلم رعب.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق الجزء القادم في صالات السينما في ١٠ يوليو من عام ٢٠١٦ كما أُعلن أنه سوف يبدأ تصوير الفلم في الشهر القادم. وسوف يتزامن موعد عرض The Conjuring 2 مع الجزء الجديد من الفلم الذي حقق نجاحاً كبيراً Now You See Me.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى