اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

صانع مسلسل Veep يقدم فيلم كوميدي ساخر بعنوان The Death of Stalin

0

armandoiannucci-stripesbooth-700x300

اذا كنت لا تشاهد مسلسل Veep الذي يتم عرضه على قناة HBO، فقد فاتك مشاهدة واحد من أفضل الكوميديا المكتوبة للشاشة الصغيرة. المسلسل فكرة آلان بارتريدج ومن كتابة أرماندو لانوتشي حيث نجده مضحك للغاية، ذكي، ولا يكف عن اطلاق النكات. لهذا السبب، سيكون من الممتع أن نرى كيف سيتناول فيلمه الجديد The Death of Stalin.

مجلة Variety لديها خبر مؤكد يفيد بأن لانوتشي سيقوم بكتابة واخراج الفيلم الذي ستدور أحداثه في عام 1953، خلال الأيام الأخيرة في حياة ديكتاتور السوفييت ستالين، حيث يتخبط نظامه ويناضل في البقاء، مما يؤدي الى فوضى عارمة في البلاد. بينما لا يبدو العمل للوهلة الأولى يتوافر فيه النزعة الكوميدية، تم وصف المشروع كعمل ساخر، حيث يستطيع لوتشيني أن يؤدي هذا ببراعة.

يأتي هذا الخبر بعدما علمنا بأن لانوتشي سيترك مسلسل Veep، على الرغم من أن المسلسل تم تجديده للموسم الخامس. لانوتشي، المنتج المنفذ و المسؤول عن المسلسل، أكد أنه يستغرق وقتاً طويلاً ليعمل على موسم جديد بأكمله، فضلاً عن أنه يريد أن يقضي وقتاً أطول مع عائلته في وطنة بريطانيا. ولكن من الواضح أنه لن يتخلي عن فيلم The Death of Stalin بما أن الأفلام تكون أقل استهلاكاً للوقت عن مواسم كاملة من المسلسلات، حتى ولو كان موسم قصير يٌعرض على قناة HBO.

لانوتشي لديه موهبة رائعة في صنع كوميديا ذكية، لكن ليست متعالية، غريبة ولكن ليست محرجة. غالباً تكون شخصياته أناس سيئين، على الرغم من أنهم يفعلوا كل شيء ليكونوا أفضل، ولكن بدون أي تقدم ملحوظ.

فيلم The Death Of Stalin سيكون انتاج أنجليزي، لذا لسنا متأكدون متى سيتم اصداره في الولايات المتحدة الامريكية، ولكن التصوير سيبدأ في 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى