اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

The Flash و Super girl يلتقيان على غلاف مجلة Variety، فهل يجمعهما لقاء حقيقي على شاشة التلفزيون؟

0

كشفت مجلة Variety في غلافها الأخير عن مفاجأة جديدة حيث يظهر فيه المنتج “جريج بيرلانتي” مع شخصية Supergirl التي تقوم بها النجمة الشابة “ميلسيا بينواست” في مسلسل قناةCBS القادم  و The Flash الذي يؤديها النجم “غرانت غستن”في مسلسل قناة CW.لقاء هذين النجمين في جلسة تصوير واحده تجمعهما على غلاف المجلة جعل الكثير يتساءل إن كانت هاتين الشخصتين ستجتمعان في احدى حلقات المسلسلين على شاشة التلفزيون أيضاً.

وإجابةً على هذا السؤال صرّح منتج المسلسلين “بيرلانتي” أن قناة CBS لا تنوي تنفيذ الفكرة في هذه المرحلة، و أضاف أنه يعتبر نفسه معجباً بكلتا الشخصتين و أنه سيكون من الممتع رؤيتهما معاً فكل شيءٍ ممكن لكن سيتطلب الأمر الكثير من المتابعة قبل أن يوافق عليها جميع المعنيين بالمسلسلين.

مسلسل الدراما والمغامرات المنتظر Supergirl الذي أُطلق العرض الدعائي الأول له مؤخراً،و المقتبس من كتب دي سي كوميكس الهزلية والذي تقوم ببطولته “بينواست” تدور الأحداث حول حياة قريبة سوبر مان “كارا زور- ال” التي ولدت على كوكب كريبتون ونجت من تدميره منذ سنوات. وعند وصلوها إلى الأرض تقوم بتبنيها عائلة دانفرز، وعندما تبدأ صراعات كارا في تقبل قواها الخاصة و المختلفة بينما  تحاول عائلتها التي تبنتها مساعدتها في السيطرة عليها.

ويشاركها في البطولة النجمة “كاليستا فلوكهارت” التي ستؤدي دور كات غرانت مديرة كارا دانفرز و الممثلة ” لورا بينانتي” بدور والدة كارا الحقيقية، “ديفيد هاروود” هانك هينشو، و”مايكد بروكس” نجم مسلسل True blood مؤدياً شخصية جيمس أولسن.

الحلقة الأولى تقوم بكتابتها الكاتبة والمنتجة “آلي أدلر” ويشاركها  المنتج  والكاتب ” بيرلانتي” ومن المنتظر أن يبدأ عرض الموسم الأول في أول شهر نوفمبر يوم الإثنين الساعة الثامنة مساءاً على قناة CBS.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى