اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

كوينتن تارانتينو يعود لإخراج فيلم الويسترن الجديد بعد تخليه عنه من قبل

0

TarantinoWestern-thumb-630xauto-43958

في خبر سار ومفاجئ لعشاق العبقري كوينتن تارانتينو، أعلن المخرج الفائز بالأوسكار عن عودته للعمل من جديد على فيلم الويسترن The Hateful Eight بعد القرار المؤسف الذي أعلنه منذ عدة أشهر عن تخليه عن فكرة إخراج الفيلم في ضوء التسريب الذي حدث لسيناريو الفيلم على الانترنت.

مخرج فيلم Pulp Fiction أصابته حالة من الغضب الشديد فور علمه بتسريب السيناريو مما جعله يعلن رسميا إلغاء تصوير الفيلم ومقاضاة المتسببين في النشر، لكنه ذكر الآن أنه أكثر هدوءً وإستقرارا من وقت تسريب السيناريو، وقرر إعادة فيلم The Hateful Eight إلى مساره الصحيح في عملية الإنتاج وبداية عملية التصوير في شهر نوفمبر القادم.

الأخبار لم تقتصر على ذلك فحسب بل أعلن تارنتينو أيضا عن الأسماء المؤكدة التي ستتولى بطولة الفيلم وعلى رأسها بروس ديرن، صامويل جاكسون، مايكل مادسن، كيرت راسل، جيمس ريمار، آمبر تامبلين، والتون جوجينز وزوي بيل.

الفيلم هو ثاني أعمال الويسترن لتارانتينو بعد فيلم Django Unchained وتدور أحداثه بعد الحرب الأهلية في ولاية وايومنغ حول مجموعة من ركاب الجياد تنقطع بهم السبل خلال عاصفة ثلجية. وفيه سيقوم كل من جاكسون وراسل بدور صائدي الجوائز  وسيلعب بروس ديرن دور جنرال الكونفدرالية، ومادسن في دور راعي بقر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى