اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأخير من فيلم The Hunger Games: Mockingjay

0

1412260122_1

قبل أقل من شهر على موعد عرض الفيلم في صالات السينما حول العالم، أصدرت شركة Linosgate العرض الدعائي الأخير من فيلمها المنتظر The Hunger Games: Mockingjay – Part 1 والذي يحمل الكثير من التفاصيل التي تعرض لأول مرة.

بعد أن قامت بالقضاء نهائيا على ألعاب الجوع الدموية تقود في هذا الفيلم كاتنيس إيفردين (جينفر لورانس) تحت إشراف الزعيمة كوين (جوليان مور) وبمساعدة أصدقائها المقربين جميع المقاطعات الثلاثة عشر في ثورة غضب ضد رجال العاصمة الفاسدين لإسقاط حكمهم وإنقاذ صديقها بيتا ميلارك (جوش هاتشرسون)، وهي ثورة أشبه بالحرب سيتحدد على إثرها مصير الدولة بأكملها.

بجانب جنيفر لورانس وهاتشرسون يضم الفيلم عدد من النجوم على رأسهم المنضمة لأول مرة جوليان مور، جينا مالون، وودي هارلسون، إليزابيث بانكس، والراحل فيليب سيمور هوفمان.

الجزء القادم من السلسلة هو أحد جزئين يجسدان الرواية الثالثة من سلسلة روايات The Hunger Games الشهيرة والتي تحمل اسم Mockingjay وسيعرض الفيلم في 21 نوفمبر هذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى