اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول لفيلم آنا كيندريك الرومنسي The Last Five Years

0

tiff-movies-01

يقدم لنا المخرج والكاتب المرشح للأوسكار ريتشارد لاجرافينيز العرض الدعائي الأول من الفيلم السينمائي الجديد The Last Five Years والمقتبس من مسرحية برودواي الموسيقية الشهيرة للمؤلف الفائز بجائزة توني جايسون براون، ويقوم ببطولة الفيلم النجم المسرحي جيرمي جوردون والنجمة الجميلة آنا كندريك والتي تشارك أيضا في الفيلم الغنائي الاَخر Into the Woods والذي سيتم إفتتاحه في قاعات السينما العالمية في نهاية الشهر الجاري.

القصة الأصلية مقتبسة من أحداث حقيقية عاشها مؤلفها جايسون براون بنفسه، وتسرد قصة كفاح ممثلة شابة وروائي موهوب وأحداث علاقتهما معا بما تحتويه من لحظات جميلة ومشاكل معقده لا يمكن حلها، ويقدم مخرج الفيلم القصة بشكل غير تقليدي حيث يسرد كل طرف في العلاقة قصته لكن في مرحلة من مراحل العلاقة مختلفة عن الاَخر.

الفيلم تم إفتتاحه في شهر سبتمبر في مهرجان تورنتو لكنه لن يصدر لدور السينما العالمية إلا في 13 فبراير القادم من عام 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى