اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

يبدو أن اللعبة الشهيرة The Last of Us في طريقها إلى السينما

2

The_Last_of_Us_Poster

إذا أوجدت أكاديمية الأوسكار جائزة جديدة تمنح لألعاب الفيديو فبالتأكيد أول المنافسين للحصول على تلك الجائزة ستكون اللعبة الرائعة The Last of Us. اللعبة التي صدرت في صيف هذا العام تتمحور حول تورط رجل يدعى جول بحماية فتاة مراهقة تدعى إيلي في الوقت الذي انتهى فيه عالمنا الحديث كما نعرفه، حيث تواجههما مختلف التهديدات من البشر وغير البشر في كل طريق يسلكانه.

منذ أن تم إصدار اللعبة في الصيف، لم يتم ذكر أي نية على الإطلاق حول بناء فيلم سينمائي عليها، رغم شبه إجماع من جمهور اللعبة حول مقدار السينمائية الكبير فيها وأنها جاهزة تماما لتحويلها لفيلم سينمائي، ويبدو أن شركة سوني عقدت النية فعلا على عمل ذلك، حيث حجزت الشركة عدة نطاقات بعنوان TheLastOfUs-Movie.com و TheLastOfUsMovie.net على الانترنت مما يوحي أنها ستمثل المواقع الرسمية للفيلم.

بالتأكيد الأمر يحتمل الشك ولا يمكن التأكيد حاليا عما إذا كانت سوني تعمل على مشروع الفيلم الجديد أم لا، ولكن الأمر لا يستبعد على الإطلاق بعد أن حققت اللعبة كل ذلك النجاح الكبير.

2 تعليقات
  1. أبو تركي يقول

    لعبه بطللللللللللللللللللللللللللله
    لعبتها خلال اسبوعين ,,, متعه غير طبيعيه ورررررررربي

  2. Mj يقول

    حمستني يابوتركي بس المشكلة ماعندي ps3

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى