اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي لمسلسل شبكة Syfy الخيالي The Magicians

0

magicians-ralph-graffiti-700x322

سابقاً هذا الشهر، أعطت شبكة قنوات SyFy الضوء الأخضر لتنفيذ مسلسل تليفزيوني مقتبس من ثلاثية الكاتب ليف غروسمان الخيالية، The Magicians. حتى الآن، تم طلب 12 حلقة للموسم الأول، من المفترض أن يبدأ عرضهم في عام 2016. يمكن لعشاق سلسلة الروايات الآن أن يحصلوا على نظرة أولية لشكل الرواية على الشاشة الصغيرة حيث أن العرض الدعائي الأول للمسلسل تم عرضه على قناة SyFy. في الحقيقة، يبدو العرض الدعائي جيد بشكل مفاجئ.

جاسون رالف يقوم ببطولة المسلسل في دور كوينتن كولدواتر، طالب الدراسات العليا العبقري الذي يلتحق بجامعة Brakebills  لتعليم أصول السحر، وهي جامعة سرية بعيداً عن مدينة نيويورك متخصصة في السحر. وبقية فريق العمل يتضمن كل من ستيلا ماييف، هايل آبلمان، آرجون جوبتا، و سمر بيشيل.

مايك كاهيل قام بإخراج الحلقة التجريبية للمسلسل وقام بكتابة السيناريو كل من جون ماكنامارا و سيرا جامبل. عدا عن ذلك، لن يبدأ الإنتاج على الموسم الأول حتى شهر يوليو في مدينة فانكوفر الكندية.

الانطباع الأول بعد مشاهدة هذا العرض الدعائي هو أن المسلسل مزيج من Gossip Girl  و Harry Potter. قد يٌبسط هذا الأشياء أو يُزعج بعض الناس، ولكن هذه هي أقرب حالة حصلنا عليها من الشخصيات المنمقة ونبرة القصة. حيث يبدو المسلسل درامي، مثير للفضول، وربما يكون شيئ سيستمتع به كل من جمهور الرواية  و المشاهدين  على حد سواء.

بالطبع، لن يتم عرض المسلسل على قناة SyFy حتى وقت ما في عام 2016، لذا سننتظر قليلاً قبل أن نستطيع أن نرى ماذا سيجلب لنا هذا المسلسل. ولكن للآن، نحن متحمسون لنرى كشف ملامح المسلسل أول بأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى