اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جيمي كيمل يستمر في إستفزاز مات دايمون في برنامجه

8

jimmy-kimmel-matt-damon-monuments-men-abcالمقدم الكوميدي جيمي كيمل تربطه علاقة صداقة قديمة بالنجم مات دايمون .. ومنذ سنوات وهو يعمل على استفزاز دايمون في فقرة كوميدية شهيرة في برنامجه Jimmy Kimmel Live عبر استضافة دايمون ثم إنهاء البرنامج بدون الحوار معه أو توجيه أي سؤال إليه .. مع استخدام العذر الدائم “نعتذر من مات دايمون بسبب إنتهاء وقت الحلقة”.

هذا الأسبوع قام جيمي كيمل بإستضافة نجوم فيلم The Monuments Men جورج كلوني وكايت بلانشيت وجون قودمان وبيل موري وبوب بالبان .. وطبعا مات دايمون .. والذي حضر متأخرا عن بقية الضيوف.

مقاطع الفيديو التالية تستعرض قدوم مات دايمون وتجاهل كيمل له بعدم توفير مقعد مناسب وعدم توجيه أي أسئلة .. مع تحفيز بقية أبطال الفيلم على الإنتقاص منه .. نهاية بالخروج الطارئ من الاستديو بحجة إشتعال الحريق.

8 تعليقات
  1. Abdulrahman يقول

    حركه سخيفه بمنظور الظرافه حتى لو كان مستضيف شخص اكره تظل حركه الانتقاص صفه كريهه وفيه فرق بين ان الشخص يستظرف مع شخص عن انه يستظرف عليه وعلى حساب كرامته وخصوصا انك كاتب يستمر معناها انه قد سواها من قبل

    1. Abdulrahman يقول

      اعتذر ع الدرعمه وتطفيه اللمبه

  2. محمد الشهري يقول

    لعن الله امه هذا المذيع الكلب حررام والله الموضوع هذا ينسكت عنه

  3. ابراهيم يقول

    هذي مزحة متفق عليها، السنة اللي فاتت كانت المزحة انه مات دامن خطف جيمي وقدم البرنامج بداله. http://m.youtube.com/watch?v=EOHeLc7g6iI&desktop_uri=%2Fwatch%3Fv%3DEOHeLc7g6iI

  4. محمد. يقول

    جذب انظار للبرنامج فقط لا غير

  5. Abdullah يقول

    هما اصدقاء هذي مزحة 🙂

  6. OMAR يقول

    يا سمجكم يالي فوق يقولكم “مقلب” بين “اصدقاء” الله يعينا عليكم بس

  7. Dalal يقول

    بالعكس حركة ظريفه وبيبن لنا قد ايش مات دايمون صدره وسيع 🙂
    الحلقه شفتها ومن امتع الحلقات بصراحة بس ماتقارن مع حلقة مات دايمون يوم يستولي على البرنامج 🙂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى