اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الكشف عن الصورة الأولى لقناع Ghostface في المسلسل القادم Scream المقتبس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة سكريم

0

mgid-uma-image-mtv.com-10230778-minفي شهر أكتوبر الماضي أُعلن عن مسلسل قادم لقناة MTV مقتبس من سلسلة أفلام الرعب الشهيرة Scream والذي يحمل الإسم نفسه، كما أن أحداثه تركز أيضاً على قاتل متسلسل ينفذ جرائمه مستخدماً قناع Ghostface أيضاً، وعلى عكس التوقعات لم يختر المسلسل شكل القناع نفسه، فقد كشفت قناة MTV من خلال موقع مجلة إنترتيمنت ويكلي عن القناع الجديد الذي سوف يظهر به القاتل في مسلسلها المنتظر.

يقوم بالبطولة في Scream كلٌ من “ويلا فيتزجيرالد”،”بيكس تايلور كلاوس”، ” أماديوس سيرافيني”، “كونور ويل”،،”جون كارنا” بالإضافة إلى “بيلا ثورن”، “كارلسون يونغ”، “بوبي كامبو”،،”توم مادن”، و “تريسي ميدندورف”.

وفي المسلسل القادم المنتظر عرضه  في ٣٠ من هذا الشهر، الجميع لديه أسرار و الجميع يكذب. فما يبدأ كمجرد فديو على موقع اليوتيوب يتحول سريعاً إلى مصدر للكثير من المشاكل لمجموعة من المراهقين في لاكيووود ويكون دافعاً قوياً ومحرِضاً للجريمة التي تفتح نافذة على ماضي المدينة المضطرب و المعقد.

new-scream-mask-min

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى