اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي لفيلم The Nightmare أحد أكثر الأفلام الوثائقية رعباً على الإطلاق

0

7589

أُطلِق العرض الدعائي لفلم الرعب الوثائقي The Nightmare الذي عُرِِضَ في مهرجان صاندانس السينمائي و اعتبره البعض أحد أكثر الأفلام الوثائقية رعباً على الإطلاق لمخرج فلم Room 237 “رودني آشر” والذي يكتشف فيه العالم المظلم و المخيف لاضطراب يسمى بشلل النوم ليس كظاهرة طبية بس كظاهرة شخصية لمجموعة أشخاص يعانون منه.

والفلم الوثائقي القادم يستعرض الغموض الذي يكمن في التهيؤات، الهلوسات السمعية ، والهلوسات البصرية المرعبة التي يراها من هو مصاب بشلل النوم أثناء نومه والتي تشبه الكوابيس ولكنها أشد إزعاجاً وشدةً منها لما تصيبهم من شعور بالاختناق والشلل وعجز عن الكلام. يبحث الفلم أيضاً عن أسباب التشابه بين أشكال الأشياء المخيفة التي تظهر في هذه الأحلام الغريبة.

وقد كانت معظم ردود الأفعال على الفلم أثناء عرضه في مهرجان صاندانس إيجابية، و عبرت بعض المراجعات عن إعجابها برؤية هذا الوثائقي واتجاهه إلى إعطاء شكل سينمائي حي لتلك الكوابيس والتخيلات الغريبة والتي تنقل حالة واقعية عن بعض التجارب التي يصعُب تفسيرها أو نقلها من قبل المصابين بها. و من المنتظر أن يتم إطلاق هذا الفيلم في الخامس من  شهر يونيو لهذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى