اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المخرجة الوحيدة الفائزة بجائزة الأوسكار تعود في فيلم جديد من بطولة توم هاردي

0

k tom

أكدت شركة أنابورنا للإنتاج السينمائي العودة للعمل من جديد مع المخرجة الفائزة بالأوسكار كاثرين بيغلو في فيلم بعنوان The True American والمقتبس من الرواية التي كتبها الصحفي أناند جيريدرادس حيث ستتولى بيغلو مهمة إنتاج وإخراج الفيلم بينما سيقوم بدور البطولة النجم البريطاني توم هاردي.

الفيلم مقتبس من أحداث حقيقية حول الإرهابي العنصري الأمريكي مارك سترومان والذي ارتكب فعل شنيع بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر المأساوية بإطلاق النار على 3 أبرياء من المهاجرين من دولة بنغلاديش يعملون في متجر لبيع الإلكترونيات أسفرت عن مقتل أثنين وإصابة الثالث بأصابات خطيرة في الرأس تسببت في فقدانه للبصر في إحدى عينيه.

كاثرين بيغلو هي الفائزة الوحيدة حتى الآن بجائزة أفضل مخرج في تاريخ الأكاديمية عن فيلم The Hurt Locker والذي فازت عنه أيضا بجائزة أفضل فيلم عام 2008. كما يشارك النجم توم هاردي حاليا في العديد من الأعمال على رأسها فيلم Rocketman و فيلم Mad Max: Fury Road الذي يعيد فيه سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة للنجم ميل غيبسون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى