اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

هيو جاكمان غير واثق من عودته في الجزء الثاني من وولفرين

0

fb1cf51ea58c212f3fb1a5add55eee0d_XL (1)

في إحدى مقابلاته الصحفية الأخيرة أكد النجم الإسترالي الكبير هيو جاكمان أن المفاوضات حول جزء ثاني من فيلمه الناجح The Wolverine مع شركة فوكس والمخرج جيمس مانغولد لم تصل إلى نهايتها بعد، حيث قال: “لا أعرف إذا كنت سأقوم بالفيلم القادم أم لا، أنا بالفعل فخور بفيلم The Wolverine وأنا أيضا متشوق جدا للعمل مرة أخرى مع المخرج جيمس مانغولد لأنها بالفعل كانت تجربة رائعة، لكن علي أن أنتظر وأرى ماذا سيحدث خاصة أن طموحاتي بخصوص سيناريو الفيلم مرتفعة جدا ويجب أن يكون العمل على مستوى عالٍ لأعمل به، وإذا لم يصل للمستوى المطلوب فلن أقوم به”. كما أنه لم يعطي أي تاكيد حول مشاركته بدورة المفضل والأشهر في فيلم X-Men: Apocalypse القادم في عام 2016.

وحول عقده مع شركة فوكس، أكد جاكمان أنه يحترم إتفاقه مع الشركة العريقة لكنه يرى أن من المفترض إعادة التفاوض حول بعض بنود التعاقد وهذا لا يعني أبدا تخليه عن العقد تماما حينما قال: “لقد بدأت الإتفاق بالعمل على فلمين وهما الجزئين الأول والثاني من سلسلة X-Men ومن هنا بدأنا بالعمل على فيلم تلو الآخر ليس أنا فقط بل كل فريق العمل، وبالتأكيد أريد الإستمرار مع المنتجين جيم ولورين لأننا أكتسبنا خبرة كبيرة معا”، كما أكد تمسكه بشخصية لوقان أكثر من أي وقت مضى حينما قال: “أنا أستمتع الآن بلعب الشخصية أكثر كلما كبرت في السن، كوني أكبر سنا يساعدني ذلك على القيام بالدور خاصة أن عمر الشخصية حوالي 200 أو 300 عام، لكنه بالتأكيد يحتاج للكثير من العمل البدني والتمارين الرياضية الشاقة”.

يذكر أن فيلم The Wolverine قد حقق نجاحات كبيرة حول العالم وإحتل المركز الثاني من بين جميع أفلام سلسلة X-Men من حيث الإيرادات بعد فيلم X-Men: The Last Stand، حيث حقق الفيلم 413 مليون دولار حول العالم منها 132 مليون دولار في الولايات المتحدة فقط.  الفيلم الذي دارت أحداثه في اليابان كان من بطولة هيرويوكي سانادا، هال يامانوتشى، تاو أوكاموتو، بريان تي، ويل يون لي، ريلا فوكوشيما و سفيتلانا كوشينكوفا. تولى كتابته الكاتب الفائز بالأوسكار كريستوفر ماك كويري مع مارك بومباك، وهو مقتبس من سلسلة القصص المصورة التي كتبها كل من كريس كليرمونت وفرانك ميلر والتي صدرت عام 1980 وتحكي مغامرات البطل المتحول في اليابان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى