اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول لفيلم بول راد وايمي بولر They Came Together

0

untitled1

تم إصدار العرض الدعائي الأول من فيلم المخرج ديفيد واين الجديد They Came Together والذي تم عرضه من قبل بشكل حصري في مهرجان ساندانس يناير الماضي قبل أن يعرض رسميا في دور العرض الأمريكية في 27 يونيو القادم. الفيلم من بطولة كل من بول راد، ايمي بولر، مايكل إيان بلاك، كريستوفر ميلوني، كين مارينو، وماكس غرينفيلد.

وفي تصريح رسمي لمخرج الفيلم ديفيد واين أبدى سعادته بإقتراب موعد عرض فيلمه الجديد كما تحدث عن نجوم الفيلم حينما قال: “لقد عملت من قبل مع ايمي بولر وبول في فيلم Wet Hot American Summer والذي لعبوا فيه دور مستشارين المخيم الصيفي، لذلك كان الأمر صعب علي في البداية أن أتخيلهم بعد ذلك الدور يلعبون دور صاحبة متجر حلوى ودور مدير تنفيذي، ولكن الشكر لكل فريق العمل الذي ساعد على خروج الفيلم بالشكل المطلوب”.

تبدأ أحداث الفيلم حينما تقرر شركة مساهمة كبيرة في مجال الحلويات والتي يعمل فيها جول (بول راد) بإغلاق متجر صغير تملكه مولي (ايمي بولر) لتبدأ بينهما علاقة كره وبغض من أول نظرة تستمر فيها المشاكسات والمشاكل حتى يقعا في الحب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى