اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديزني تختار تيم بورتن ليكون مخرج النسخة الحية من فيلم الإنميشن الشهير Dumbo

0

download

أكدت شركة ديزني أن “تيم بورتن” مخرج فيلم Big Eyes سوف يقوم بإخراج النسخة الحية القادمة من فلم Dumbo الذي عرض للمرة الأولى في عام 1941 وهو الفلم الرابع من سلسلة أفلام دزني الكلاسيكية الكارتونية والذي قام بإخراجه “بن شاربستين” الحائز على جائزة الأوسكار لأفضل موسيقى تصويرية.

يحكي الفلم عن فيل صغير بأذنين كبيرتين يكون محط سخرية من حوله لأنه مختلف في الشكل. لكن أذنيه المختلفتين تساعده على أن يصبح أكثر من مجرد فيل ويكتشف أن لديه القدرة على الطيران بواسطتهما.

“بورتن” ليس جديد على هذه التجربة، فهو المخرج المميز الذي كان جزءاً من أول أعمال دزني التي حولت الكثير من الكلاسيكيات الكارتونية إلى شخصيات واقعية. ففي عام 2010 أطلق نسخته الحية من أليس في بلاد العجائب وحصد أكثر من 1.02 مليار دولار في البوكس أوفيس عالمياً.

الفيلم القادم لا يحمل تاريخاً لموعد اطلاقه حتى الآن لكن سوف يقوم بكتابة السيناريو الخاص به الكاتب “إهرين كروج” الذي قام بكتابة فلم المتحولون: عصر الانقراض.

ومن المتوقع أن يكون الفيلم مزيجاً بين المؤثرات البصرية و بين الممثلين الذين يجسدون شخصيات حية بأسلوب ديزني المعتاد في أفلامها الأخيرة من هذا النوع. وربما نشاهد أيضاً بعض التغييرات الجديدة التي تحمل رؤية “بورتن” السوداوية والمختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى