اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تغيير اسم فيلم المخرج براد بيرد القادم ليصبح Tomorrowland

0

brad-bird

المخرج براد بيرد والذي اشتهر بإخراجه لأفلام ديزني الرسومية الشهيرة دخل إلى عالم السينما الحية بعد إخراجه للجزء الماضي من سلسلة المهمة المستحيلة مع توم كروز .. ويمكن القول في أنه نجح في مهمته الاولى بشكل رائع .. خصوصا في مشهد برج خليفة في دبي والذي كان أروع مشاهد الفيلم.

السيد “بيرد” ظل طويلا يبحث عن مشروعه القادم بعد فيلمه مع توم كروز .. ولعله وجد ضالته مع الكاتب المعروف “دايمون ليندلوف” والذي عثر على صندوق في أرشيف استديوهات ديزني يحمل العنوان “1952” والذي كان عنوان الفيلم الأصلي قبل أن يتم تحويله الآن إلى Tomorrowland أو “أرض الغد”.

قصة الفيلم ما زالت غير معروفة ولكن التقارير الأولية تشير إلى أنها قد تكون مرتبطة برغبة رجل في إنشاء مدينة ملاهي .. خصوصا وأن الاسم الجديد يؤيد هذه النظرية .. والجدير بالذكر أن ليندلوف بدأ فعليا في كتابة النص على ان يقوم براد بيرد بإخراجه وانتاجه .. وقد يكون بطل الفيلم جورج كلوني.

براد بيرد ودايمون ليندلوف عبر حسابيهما في تويتر قاما بنشر بعض الصور لصندوق 1952 الغامض من ديزني والذي يبدو أنه يحمل الكثير من الأفكار التي سنراها في الفيلم والمتوقع أن يبدأ العمل على تجهيزه هذا العام على ان يتم عرضه في 2014.

1952-movie-box-600x450 1952-mystery-box-600x450

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى