اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

خمسة أفلام جماهيرية تصدر هذا الشهر في السينما الأمريكية

1

cover

كما هو الحال كل عام تأتي الشهور الأخيرة من السنة محملة بأبرز وأفضل الأفلام السينمائية التي ينتظرها عشاق السينما بشغف، وعلى الرغم من أن شهر ديسمبر هو صاحب الحظ الأكبر من الأفلام القيمة المتنافسة على الأوسكار، إلا أن شهر نوفمبر أيضا سيكون له نصيب من تلك الأفلام وسيكون شهر مميز لكل زوار السينما بمختلف أذواقهم.

وفي هذا التقرير نقدم لكم أبرز الأفلام السينمائية التي ستعرض هذا الشهر.

Interstellar

(موعد العرض : 7 نوفمبر)

November-Preview-2014

هو بدون أدنى شك أحد الأفلام التي ينتظرها أغلب عشاق السينما منذ فترة طويلة، فبعد النجاح المبهر لكريستوفر نولان في ثلاثية باتمان وفيلم Inception وحالة التألق التي يعيشها النجم ماثيو ماكونهي، يمني الجمهور نفسه بفيلم رائع وفريد من نوعه.

الفيلم من بطولة ماثيو ماكونهي، آن هاثاواي، جيسيكا تشاستين، كايسي أفليك، ويس بنتلي، ماكنزي فوي، توفر غريس، مايكل كين ومات دايمون، وتدور أحداث فيلم الخيال العلمي حول مجموعة من المستكشفين الذين يستغلون ثقب كوني مكتشف حديثا للقيام برحلة مثيرة يتجاوزون بها القيود المفروضة على السفر إلى الفضاء وقهر المسافات الشاسعة بين النجوم للبحث عن مكان آمن للبشر.

 شاهد: العرض الدعائي للفيلم

Big Hero 6

(موعد العرض : 7 نوفمبر)

November-Preview-Big-Hero-6

منذ أن قامت شركة ديزني بشراء مارفيل بمبلغ 4 مليار دولار، استحوذت أفلام شخصيات The Avengers على النسبة الأكبر من إهتمام شركة الإنتاج العريقة، لكن الشراكة بين ديزني ومارفيل بدأت أخيراً في تقديم نوع مختلف من الأفلام التي لها أيضاً قاعدة جماهيرية كبيرة وستكون البداية في هذا الإتجاه مع فيلم Big Hero 6.

تدور أحداث الفيلم حول عبقري الروبوتات اللامع “هيرو هامادا” والذي يكتشف أن هناك مؤامرة يتم التحضير لها لتدمير المدينة التكنولوجية المتقدمة “سان فرانسوكيو”، لذلك يبدأ هيرو بتكوين فريق من المقاتلين لمواجهة المتآمرين بمساعدة صديقه الالي “بايماكس” من أجل انقاذ المدينة.

 شاهد : العرض الدعائي للفيلم

Dumb and Dumber To

(موعد العرض : 14 نوفمبر)

November-Preview-Dumb-and-Dumber-To

ربما لم يحظى الجزء الأول من الفيلم قبل عرضه بهذا الشغف والإهتمام الإعلامي الذي يحظى به الجزء الجديد، فشخصيات جيم كاري وجيف دانيلز في الجزء الأول جعل الجمهور يشتاق جدا لمشاهدة ذلك الثنائي وهو يقدم المزيد من المواقف المضحكة بسبب غبائهم، وبالتأكيد عشرون عاماً كانت كفيله بزيادة حالة الشوق لدى الجمهور.

تدور أحداث الفيلم بعد مرور 20 عاما على آخر مغامرات الثنائي المرح معا حيث يجتمع الثنائي لأول مرة بعد كل هذه الفترة للقيام برحلة مثيرة للبحث عن ابنة هاري التي لم يكن يعلم عنها شيء طول تلك السنوات.

 شاهد : العرض الدعائي للفيلم

The Hunger Games: Mockingjay, Part 1

(موعد العرض : 21 نوفمبر)

November-Preview-Hunger-Games-Mockingjay

هو بالتأكيد أحد أضخم أفلام العام وسيدخل بمجرد عرضه في منافسة شرسة مع فيلم Interstellar في شباك التذاكر، وربما تتخطى إيراداته الأرقام التي حققها أغلب أفلام العام كما كان الحال مع الأجزاء السابقة للفيلم التي تربعت على عرش شباك التذاكر العالمي لأسابيع طويلة.

بعد أن قامت بالقضاء نهائيا على ألعاب الجوع الدموية تقود في هذا الفيلم كاتنيس إيفردين (جينفر لورانس) تحت إشراف الزعيمة كوين (جوليان مور) وبمساعدة أصدقائها المقربين جميع المقاطعات الثلاثة عشر في ثورة غضب ضد رجال العاصمة الفاسدين لإسقاط حكمهم وإنقاذ صديقها بيتا ميلارك (جوش هاتشرسون)، وهي ثورة أشبه بالحرب سيتحدد على إثرها مصير الدولة بأكملها.

 شاهد : العرض الدعائي للفيلم

Horrible Bosses 2

(موعد العرض : 26 نوفمبر)

 November-Preview-Horrible-Bosses-2

الجزء الأول من الفيلم كان بمثابة الإنطلاقة القوية لثلاثي أبطال الفيلم جايسون بيتمان، تشارلي داي، وجيسون سوديكس في عالم أفلام الكوميديا، وقد كان أمر مميز ومثير للإهتمام أن يشاركهم في الفيلم ثلاثة من نجوم السينما المخضرمين، والأهم من كل ذلك أن الفيلم كان كوميدي جدا وممتع بالفعل للجمهور.

وبعد التسلح بالنجمين الكبيرين كريستوف والتز و كريس باين في فريق عمل الفيلم، سيكون هذا الجزء أمام تحدي كبير بالتغلب أولا أن على نفسه وتقديم مستوى أفضل من الجزء الأول، ثم التغلب على فيلم الكوميديا الاَخر Dumb and Dumber To الذي لن يترك أي فيلم كوميدي اَخر يسحب منه البساط في شباك التذاكر بسهولة.

في هذا الجزء وبعدما تخلص نيك ودايل وكيرت من رؤسائهم في الجزء الأول، يقرر الثلاثي أن يصبحوا هم رؤساء أنفسهم ويفتتحوا نشاطا جديدا يديروه بأنفسهم، ولأنه دائما لا تأتي الرياح بما تشتهي السفن، يظهر مستثمر جديد في الساحة (والتز) ويقوم بسحب البساط من تحت أقدامهم ويسيطر بشكل مطلق على السوق، وهنا يبدأ التحدي والصراع.

 شاهد : العرض الدعائي للفيلم

تعليق 1
  1. siraj يقول

    شخصيا أكثر شيء الي أنتظره هو أنترستيلر بس عشان ماثيو ماكونهي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى