اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شركة ديزني تعلن رسميا عن عودة فيلم Toy Story بجزء رابع في 2017

0

b5779038e0ab3746c38292eb651db1804c29a886

أعلن رئيس شركة ديزني السيد بوب ايجر عن إصدار الجزء الرابع من سلسلة الأفلام الرسومية الشهيرة Toy Story في شهر يونيو من عام 2017، ايجر أعلن أيضا أن الفيلم سيكون من إخراج المبدع الفائز بالأوسكار جون لاسيتر الذي قام بإخراج الجزئي الأول والثاني ويعمل حاليا في منصب مدير المكتب الإبداعي في استوديوهات شركتي بيكسار وديزني أنيميشن.

على الرغم مما سبق لم يتم التأكيد حول عودة نجوم السلسلة الكبار للجزء القادم وعلى رأسهم توم هانكس، تيم اَلن، مايكل كيتون و جوان كيوزاك للعمل على الأداء الصوتي لشخصياتهم في الجزء الرابع.

الفيلم سيكون هو العمل السينمائي الضخم الثالث بالنسبة لإستوديوهات بيكسار بعد الفيلم المنتظر Inside Out الذي سيصدر عام 2015 والجزء الثاني من الفيلم الشهير Finding Nemo الذي سيتبعه في عام 2016.

يذكر أن الجزء الثالث من السلسلة تم إصداره عام 2010 بعد غياب طويل عن الجزء الثاني الذي عرض عام 1999 واستطاع تحقيق نجاح كبير وإيرادات ضخمة تخطت المليار دولار حول العالم، ومنذ ذلك الحين تم إصدار عدد من الحلقات التلفزيونية المتتابعة لتكمل مغامرات وودي وأصدقائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى