اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ديزني تتخلى عن الجزء الثالث من فيلم Tron

0

olivia-wilde-garrett-hedlund-voltam-para-tron-pipoca-nerd

خلال الأشهر الماضية، كثرت الإشاعات حول فيلم Tron 3 الذي سيتم تصويره في مدينة فانكوفر الكندية بدايةً من شهر أكتوبر. وبينما لم تُسرع شركة ديزني في تأكيد أي شيء، ذكرت كل التقارير أن الفيلم سيكون استمرارية لفيلم Tron Legacy، وسيعاود جوزيف كوزينسكي الإخراج، بينما سيستعيد كل من الممثلة الجميلة أوليفيا وايلد و الممثل جاريت هيدلاند أدوارهم. ولكن الآن فيلم Tron 3 لن تتبناه شركة ديزني.

موقع THR ذكر في الخبر أن الممثل جاريد ليتو كان هدف شركة ديزني للمشاركة في بطولة الفيلم. ربما ليأخذ الدور الذي لعبه في الأصل سيليان ميرفي في ظهوره القصير في فيلم Tron Legacy . ولكن هذه الصفقة لم تدخل أبداً الى مرحلة التفاوض الرسمي.

لكن لا نعلم لماذا اختارت ديزني هذا التوقين للإعلان عن الخبر ؟ هل لأن ديزني لديها لائحة طويلة بإقتباسات من أفلامها الكرتونية الناجحة، كما انها تسخر جزء كبير من طاقتها للعمل على سلاسل مارفل و Star Wars؟ علينا أن ننتظر لنحصل على معلومات في هذا السياق، ونرى إذا كان الفيلم سيستمر مع شركة أخرى ام لا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى