اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عشاق سلسلة Tron يجعون أكثر من عشرة الاف توقيع لإقناع شركة ديزني بإنتاج الجزء الثالث

0

Tron-legacy-poster-16-e1289801333564

فى يوم الجمعة الماضية قررت شركة ديزنى التخلي عن انتاج الجزء الثالث من فيلم Tron  بعد محاولات كثيرة لمنح الفيلم فرصة للعرض.

لكن على ما يبدو ان ردود أفعال المعجبين بسلسلة الافلام لم يكن كما توقعتة الشركة الكبيرة، حيث تفاجئت الشركة بسيل من الرسائل الإلكترونية لأكثر من 10 اَلاف من عشاق الفيلم يطالبون فيها ديزني بإعادة الفيلم لمساره السابق، والعدد في تزايد كبير جدا.

وقد صرح لوكاس لومان  احد المعجبين بالفيلم على المدونة فى موقع Change.org قائلا “لقد حقق الجزء السابق من الفيلم ما يزيد عن  400 مليون دولار وقد ساعد المشاهدين على استيعاب الجمال الفائق المتمثل فى العالم التخيلى للفيلم . وانا ضد قرار الغاء هذا الفيلم . وعلى كل من معجبين هذة السلسلة ان يقوم بارسال الرسائل الإلكترونية للشركة ليسمحو بعرض هذا الفيلم.

يبدو ان هدف لوكاس لومان ان يجمع 15000 توقيع للسماح بانتاج وعرض الفيلم وايضا قرر الكثير من المعجبين ابداء موافقتهم على انتاج و عرض الفيلم عن طريق هاشتاج # FlynnLives ، وحتى الان لم تصرح الشركة لما قررت التخلي عن انتاج الفيلم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى