اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شبكة HBO تعلن أخيرا عن باقي أبطال الموسم الثاني من True Detective

0

truedetective2

أعلنت HBO وبشكل رسمي عن كامل أبطال الموسم الثاني من المسلسل الكبير True Detective بعدما كانت قد أعلنت من قبل عن إختيار النجمين كولين فاريل وفينس فون لشغل دورين من الأدوار الخمسة الأساسية في الموسم الجديد ، أعلنت الآن عن باقي الأسماء الثلاثة التي انتظرها المتابعين منذ وقت طويل.

الملكة HBO أكدت إنضمام النجمة السينمائية رايتشل ماك ادمز نجمة فيلم The Notebook بجانب الشاب تايلور كيتش بطل فيلم John Carter وأخيرا النجمة كيلي رايلي بطلة مسلسل Black Box.

البداية مع الجميلة ماك ادمز والتي ستلعب دور رئيسي في المسلسل بتجسيد شخصية محققة مقاطعة فينتورا اَني بيزرايدز والتي تحترم بشكل مطلق كل المعايير الأخلاقية ولا تتهاون في تطبيق العدل بأي شكل من الأشكال وهو ما يضعها في خلاف دائم مع الاَخرين ومع النظام الذي تخدمه.

النجم الشاب تايلور كيتش سيلعب دور بول وودرو الجندي والمحارب السابق الذي يقرر العمل كشرطي في دوريات الطرق السريعة بكاليفورنيا هربا من ماضيه المضطرب ومن الفضائح التي يخشى أن تنكشف.

أما بالنسبة لرايلي فستعلب شخصية زوجة فرانك سيميون (فينس فون) والتي كانت تعمل كممثلة مغمورة قبل أن تتفرغ لمشاركه زوجها طموحه وتحويل أعماله الغير شرعية إلى مؤسسات قانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى