اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ثلاث محققين جدد في بطولة الموسم الثاني من True Detective

1

41754ba3966c01a796504c75af2daeac

في حديث له مع إحدى قنوات الإذاعة المحلية، كشف السيد نيك بيزولاتو كاتب المسلسل عدد من تفاصيل الموسم الثاني من مسلسله True Detective الذي حقق نجاحا كبيرا منذ بدء عرض موسمه الأول بداية هذا العام، كان أهمها إسناد دور البطولة في الموسم الثاني لثلاث محققين جدد بدلا من محققين اثنين كما حدث في الموسم الأول.

صانع المسلسل أكد أيضا ان أبطال الموسم الجدد سيحققون في قضية مختلفة تماما عن قضية الموسم الأول، وأن أحداث الموسم الجديد ستكون ولاية كاليفورنيا، ولكن ليس في مدينة لوس أنجلوس كما جرت العادة مع الافلام والمسلسلات، بل ستكون الأحداث في بعض المدن التي لا يتم التركيز عليها اعلاميا في كاليفورنيا وغير المعروفة بشكل كبير، وذكر بيزولاتو أنه سيبذل قصارى جهده لإختيار مواقع تصوير تحافظ على المناخ النفسي المثير والعميق مثل الذي ظهر في الموسم الأول بحد قوله.

يذكر أن المسلسل الذي يعرض على شبكة HBO يتبع استراتيجية خاصة بإسناد كل موسم لنجوم مختلفين عن الموسم الذي يسبقه، حيث قام ببطولة الموسم الأول النجمين السينمائيين ماثيو ماكونهي وودي هارلسون في دور المحققين رست ومارتي اللذان يعملان على حل ملابسات قضية عمرها أكثر من 17 عام.

صانع المسلسل نيك بيزولاتو أكد أن أسماء نجوم الموسم الثاني لم تحدد بشكل نهائي بعد،لكنه أكد على أن الإعلان عن الأسماء سيكون في وقت قريب جدا وبمجرد الإنتهاء من الأتفاق معهم.

يذكر أنه في الآونة الأخيرة ارتبط اسم النجمة السينمائية المتألقة جيسيكا تشاستين بتولي أحد أدوار البطولة في الموسم الثاني، قبل أن تخرج النجمة المرشحة للأوسكار وتأكد أنها لن تتولى مهمة القيام بأي دور في المسلسل بالرغم من إعجابها الشديد به حينما قالت: “أنا أحب وودي هارلسون، وسأستمر بمشاهدة الموسم الثاني مثلما شاهدت كل حلقات الموسم الأول، لكنني أبدا لن أكون جزء منه”.

تعليق 1
  1. ابو خالد يقول

    امماا يعني ماكونهي مهو مثل الجزء الثاني يلعن ام التحطيم
    انا ماتابعته الا عشانه ,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى