اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

دايفد لينش يصدم متابعيه ويعلن تخليه عن النسخة الجديدة من مسلسل Twin Peaks

0

6d0df7f7e6f694ca953bc6a607b004f7

في خبر صادم للجميع، أعلن الكاتب والمخرج الكبير دايفد لينش تخليه عن مشروع النسخة الجديدة من المسلسل الشهير Twin Peaks مع قناة Showtime. لينش والذي شارك بجانب مارك فروست في تأليف المسلسل الأصلي، كان من المفترض أن يتولى إخراج المسلسل الجديد، ولكنه خرج فجأة وكتب علي تويتر أن الازمات المالية كانت سبباً في رحيله، وأن الشبكة لم توفر الدعم المالي الكافي ليخرج سيناريو المسلسل بالشكل الذي يراه هو مناسب.

وطبقاً لتقارير THR، قال مندوب قناة شوتايم ان القناة محبطة بقرار لينش. حيث قال  ” لقد حزننا عندما علمنا بقرار دايفد لينش اليوم، لأننا كنا نعتقد انه من الممكن الوصول لحلول مع دايفد ومندوبيه حول بعض الأمور المتبقية”. ” لكن قناة شوتايم تحب عالم Twin Peaks، ومازال لدينا أمل لنرى العمل مجدداً في حُلة متألقة بادارة مؤلفيه المبدعين.”

أعلنت شوتايم مسبقاً في أكتوبر أنهم يعملون علي نسخة حصرية من المسلسل والتي تمتد لتسع حلقات فقط وكان من المقرر عرض الحلقة الاولي منه في 2016.

يذكر انه في يناير الماضي، أكد رئيس قنوات شوتايم دايفيد نيفينز أن كايل ماكلاشلان نجم المسلسل الأصلي سيقوم ببطولة الموسم الجديد. وقد اعترف أنه توسل الي لينش و فروست ليعودوا بمسلسل Twin Peaks مرة أخرى، وقد عرض المسلسل الأصلي لأول مرة فى أبريل عام 1990 على قناة ABC واستمر موسمين فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى