التسجيل

كلمة المرور سوف ترسل الى بريدك الألكترونى.

على الرغم من أن السنتين القادمتين تضم العديد من الأفلام المشوقة والمنتظرة،إلا أن سنة ٢٠١٥ مازالت مليئة بالأفلام القادمة التي تطلعنا لرؤيتها منذ بداية العام. وفي شهر سبتمبر تتضاعف المتعة بأفلام من بطولة نجوم رائعين وفي أدوار مترقبة و واعدة قد لا تكتفي بأن تفوز بإعجاب العديد من المشاهدين فحسب بل ربما تحجز مكانها ضمن ترشيحات جوائز الأوسكار.

rsz_1photo-12

في هذا التقرير نستعرض مجموعة من أكثر الأفلام المنتظرة القادمة هذا الشهر :

Black Mass

Depp-Bar

موعد إطلاق الفلم : ١٨ سبتمبر

فلم الجريمة و العصابات المنتظر للنجم “جوني ديب” Black Mass هو بلا شك من أكثر الأفلام التي نتطلع لمشاهدتها هذا الشهر والتي نشاهد فيها “ديب” بمظهر مختلف تماماً و دور مشوق. حيث تحكي أحداث الفلم حول قصة حقيقية حدثت في السبعينات حيث قام عميل المباحث الفيدرالية جون كونولي بإقناع رجل العصابات الايرلندي جيمس “وايتي” بولجر بالتعاون مع الإف بي آي للقضاء على العدو المشترك بينهما وهم العصابات الإيطالية. تحكي هذه الدراما عن تحالفٍ خبيث تطوّر بشكل خارج عن الإرادة ليسمح لوايتي بالتملص من تطبيق القانون عليه حيث تضاعفت قوته وأصبح أحد أكثر رجال العصابات قسوةً وشراسة في تاريخ بوسطن.

Everest

Jake-Gyllenhaal-Josh-Brolin-in-Everest-e1419135236158

موعد إطلاق الفلم : 25 سبتمبر

بعد فلمه الرياضي الذي حاز على إعجاب مجموعة كبيرة من النقاد والمشاهدين أيضاً والذي تم إطلاقه هذا الصيف  في شهر يوليو  Southpaw، يقوم النجم  “جايك جيلينهال” ببطولة فلم واعد آخر وهو الفلم الدرامي القادم Everest إلى جانب كلٍ من النجمة” كيرا نايتلي”، “جيسون كلارك”،” جوش برولين”، “جون هوكس”، “روبن رايت”،” إميلي واتسون” و”سام ورثينغتون”. وتحكي أحداثه التي تتميز بقصة ملحمية و مخيفة، حيث تستعرض حياة  عدد من المتسلقين الذين يسعون لتحدي أصعب الظروف المناخية والطبيعية التي وجدت على كوكب الأرض وتسلق أعلى قمة في العالم بجبل إيفرست، تلك الرحلة التي تحولها عاصفة ثلجية مميته من رحلة للإستمتاع والمغامرة إلى صراع للهروب من الموت والبقاء على قيد الحياة.وهو مبني على أحداث حقيقية وقعت عام 1996 لثمانية متسلقين خسروا حياتهم و هي أيضاً مبنية على رواية Thin Air للكاتب “جون كراكور”.

Maze Runner: The Scorch Trials 

The_Scorch_Trials-e1411414898460

موعد إطلاق الفلم :  18 سبتمبر

فلم الأكشن القادم Maze Runner: The Scorch Trials هو الجزء الثاني من الفلم الذي  استطاع أن يحقق 340 مليون في شباك التذاكر عالمياً بميزانية بلغت تكلفتها 34 مليون دولار The Maze Runnerويقوم ببطولته نجم الجزء السابق ونجم مسلسل Teen Wolf ” ديلان أوبراين”. وسلسله الأفلام التي بدأها The Maze Runner مقتبسة من ثلاثية الروايات التي كتبها المبدع “جيمس داشنر” وتدور أحداث الجزء الأول منها حول مجموعة من المراهقين المكونة من توماس و المجموعة المسجونة واللذين يستيقظون في يوم من الأيام ليجدوا أنفسهم داخل متاهة عملاقة غامضة تفتح في ضوء النهار وتغلق أسوارها في المساء حتى تأخذ شكل جديد وتصعب الأمور أيضا على المتواجدين فيها لإيجاد طريق الخروج. وفي الجزء الثاني وعندما يظن توماس أن خروجه من المتاهة سيمنحه الحرية هو وفريقه، يكتشف أنه لازال عليه مواجهة الكثير من التحديات الصعبة في المرحلة الثانية حيث لا توجد قواعد و لا مساعدات، بل يتحتم على كل منهم النجاة أو الموت.وهذا ما سيعيد اختبار الصداقات والولاء بينهم .

Hotel Transylvania 2

hoteltransylvania2

موعد إطلاق الفلم: ٢٥ سبتمبر

الجزء الثاني من الفلم الرسومي Hotel Transylvania الذي قام بالأداء الصوتي فيه “آدم ساندلر” والمغنية الشابة والممثلة “سيلينا غوميز” يعود بتطورات جديدة في فندق ترانسلفانيا حيث يحاول دراكولا مساعدة حفيده الصغير وهو نصفه إنسان ونصفه الآخر مصاص دماء على أن يصبح وحشاً في سبيل منع إبنته من مغادرة الفندق. الجزء الأول استطاع أن يحقق أرباح تقدر ب316 مليون دولار بميزانية 85 مليون دولار ويعود للجزء القادم أيضاً كل من “آدم ساندلر” في الأداء الصوتي لشخصية كونت دراكولا و النجمة “سيلينا غوميز” بدور مافيس إبنة دراكولا.

Pawn Sacrifice 

NErFMcHMMjsJvv_1_b

موعد إطلاق الفلم : ١٨ سبتمبر

يقوم نجم سلسلة أفلام سبايدرمان “توبي ماغواير” بلعب دور  ظاهرة الشطرنج الأمريكي بوبي فيشر في فلم  السيرة الذاتية المنتظر Pawn Sacrifice والذي تركز أحداثه على تركز الأحداث فيه على الشخصية الإستثنائية الغريبة المثيرة للجدل والاعب الأهم في تاريخ الشطرنج فيشر وتحديداً في فترة منافسته لنظيره الروسي بوريس سباسكي في المبارة التي لا يمكن نسيانها والتي صاحبها ضجة إعلامية كبيرة وعرفت بإسم مباراة القرن عام 1972 والتي حملت معها الرمزية السياسية الثقيلة لتوترات الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد السوفياتي.ومن الجدير بالذكر أن الفلم قد تم عرضه من ضمن أفلام مهرجان تورنتو السينمائي لعام ٢٠١٤، و أشادت بعض مراجعات النقاد بأداء “ماغواير” للشخصية كما وجدت أن الفلم بشكل عام ممتع وجدير بالمشاهدة على الرغم من أنه لا يأتي بجوانب غير متوقعة بالنسبة لنوعه لكنه ينجح في تقديم نظرة مثيرة للإهتمام على حياة اللاعب العبقري.

The Visit

Screen-shot-2015-04-19-at-3.42.09-PM-620x400

موعد إطلاق الفلم : ١١ سبتمبر

فلم الرعب القادم The Visit  يعتبر آخر ما أخرجه  الكاتب و المخرج الشهير” إم. نايت شيامالان” مخرج فلم الرعب النفسي الرائع والذي رُشِح للعديد من جوائز الأوسكار الحاسة السادسة The Sixth Sense. وتدور أحداث The Visit حول القصة المخيفة لأخ وشقيقته اللذين تقوم والدتهما بإرسالهما لرحلة مدتها أسبوع إلى مزرعة بنسلفانيا النائية حيث يعيش جدهما وجدتهما. وبمجرد وصولهما يكتشف الطفلين أن الزوجين المسنين متورطين في شيء مرعب ومخيف للغاية. وتصبح فرصة عودتهما إلى منزلهما أصعب في كل يوم بعد اكتشاف هذه الحقيقة.

99 HOMES

99-homes-andrew-garfield-michael-shannon

موعد إطلاق الفلم :٢٥ سبتمبر

الفلم الدرامي القادم 99 HOMES من بطولة نجم الجزئين الأول والثاني من فلم The Amazing Spider-Man ”أندرو غارفيلد” ونجم مسلسل Boardwalk Empire “مايكل شانون” و الفلم  المستلهم من أحداث حقيقية قد تم عرضه في مهرجان البندقية السينمائي في شهر أغسطس آب الماضي و حصل على إشادات عديدة من قبل النقاد خصوصاً لأنه يُسلط الضوء على المجريات الإقتصادية الحديثة في قصة “دينيس ناش” شاب نزيه يخسر منزله ويكتشف أنه بالرغم من كل الجهود التي يبذلها لا يستطيع الحفاظ على منزل عائلته، فيذهب للعمل عند سمسار عقارات جشع يجني أرباحه من خلال تشريد أشخاص وطردهم من منازلهم. وبذلك تختفي صراعات “ناش” المادية لتحل محلها صراعات نفسية وشعوره عميق بتأنيب الضمير.

 Sicario

576679

موعد إطلاق الفلم : ١٨ سبتمبر

فلم الجريمة الدرامي المنتظر Sicario من إخراج المخرج الذي قدم لنا الكثير من الأفلام الرائعة مثل  فلم  Prisoners “دينيس فيلنوف” والذي عُرِض في مهرجان كان ولاقى ردود أفعال إيجابية على أعلى المستويات.و تقوم ببطولة الفلم القادم  النجمة “إيميلي بلانت” وتدور أحداثه حول  منطقة الحدود التي ينعدم فيها القانون، والتي تقع ما بين الولايات المتحدة الأمريكية و المكسيك، يتم تجنيد عميلة مثالية في المخابرات الفيدرالية بواسطة رئيس قوات عمل حكومية نخبوية، لتقوم بمساعدتهم في الحرب التصعيدية ضد تجارة المخدرات.  فريق العمل الذي يرأسه مستشار غامض ذو ماض مريب، ينطلق في رحلة سرية تٌجبر كايت أن تتشكك في كل ما آمنت به من قبل من أجل البقاء على قيد الحياة.

 The Intern

robert-de-niro-works-for-anne-hathaway-in-the-intern

موعد إطلاق الفلم: ٢٥ سبتمبر

فلم The Intern هو فلم كوميدي درامي من بطولة النجم الكبير الفائز بجائزتي أوسكار “روبرت دي نيرو” و النجمة الفائزة بالأوسكار ” آن هاثاواي” وهو من إخراج “نانسي مايرز” مخرجة فلم الدرامي الكوميدي الرومانسي Something’s Gotta Give والتي قامت بإخراج الفلم الكوميدي الرائع The Holiday. وتدور أحداث فلمها الجديد حول رجل أرمل في السبعينات من عمره (دي نيرو) الذي يجد أن تقاعده ليس النهاية ويعود للمجال من خلال أن يكون متدرب لدى شركة لموقع إلكتروني للأزياء والموضة من تأسيس وإدارة امرأة تدعى جولز أولسن (هاثاواي).

 Before I Wake!

before_i_wake_4_large

موعد إطلاق الفلم : ٢٤ سبتمبر

مخرج فلم الرعب Oculus يعود بفلم رعب جديد آخر وهو Before I Wake! من بطولة  “كيت بوسورث”، “توماس جين”، “أنابيث غيش”، و”جايكوب تريمبلي”.وتدور أحداث الفيلم حول عائلة تقوم بتبني “كودي”  طفل يبلغ من العمر ٨ سنوات. وتكتشف أنه يواجه مخاوف من الذهاب إلى النوم. تعتقد عائلته الجديدة( جيسي ومارك) أن  تنقله المستمر من أسرة لأخرى وحياته الغير مستقرة هي سبب نفوره من النوم ، ولكن سرعان ما يكتشفان أن هذا الخوف نابع من الأحلام الغامضة والغريبة لكودي.فيحاولان إنقاذ عائلتهما من الكوابيس التي تصبح واقعاً بمجرد أن يغمض طفلهما الجديد عينيه.