اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أول مقطع فيديو للممثلة كريستن بيل من فيلم Veronica Mars

0

veronica-mars-movie-2014أطلقت شركة وارنر بروذرز أول مقطع فيديو من فيلم المخرج روب توماس القادم Veronica Mars بعد ان أعلنت رسميا ان يوم 14 مارس من العام القادم هو الموعد الرسمي لإطلاق الفيلم. شركة التوزيع اختارت ذلك الوقت بالتحديد لخلوه من الأفلام المنافسه من نفس النوعية وهو ما يعطي الأمل للفيلم بالإستمرار لفترة طويلة، وهو ما علق عليه مخرج الفيلم بسخرية حينما قال: “من حسن الحظ انه لا يوجد فيلم آخر يحكي قصة محققة خاصة صغيرة سيتم افتتاحة في ذلك الوقت”.

الفيلم المقتبس من المسلسل الشهير الذي حمل نفس الإسم يعيد فريق عمل المسلسل من جديد معا بعد انتهاء المسلسل عام 2007 على قناة CW، ويضم الفيلم كل من كريستين بيل، إنريكو كالانتوني جنبا إلى جنب مع جيسون دورينغ، بيرسي داجز ، كريس لاول وكين مارينو.

كان مقررا أن شركة التوزيع ستتبع خطة تعتمد على عرض الفيلم في البداية بشكل حصري في عدد قليل من دور العرض قبل التوسع في عرضه في جميع الولايات. لكن بحسب تصريح روب توماس مخرج الفيلم فإن وارنر بروذرز قد تغير من خطتها وتبدأ بتوزيع الفيلم مباشرة على جميع دور العرض في جميع انحاء العالم وستدع الجمهور والسوق هم من يحدد مدى بقاء الفيلم في السينمات.

أحداث المسلسل كانت تدور في المدينة الوهمية “نيبتون” في كاليفورنيا وقامت فيه كريستين بيل بدور الشخصية الرئيسية “فيرونيكا مارس” الطالبة التي تنتقل من المدرسة الثانوية إلى الجامعة، بينما تقوم بالعمل كتحرية خاصة تحت وصاية والدها المحقق. في كل حلقة من حلقات المسلسل كانت تقوم فيرونيكا بحل واحدة من القضايا الغامضة والمعقدة وحدها.

الجدير بالذكر أن وارنر بروذرز تلعب دور الموزع هنا بينما تم انتاج الفيلم عبر جهد ذاتي من بطلة الفيلم كريستن بيل ومخرج الفيلم بعد أن قاما بنشر مشروع الفيلم على موقع المشاريع الصغيرة الشهير Kickstarter ونجحا في جميع ميزانية الفيلم من دعم الجمهور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى