اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أول صورة للنجم آندرو لينكولن (ريك غرايمز) من الموسم السادس من مسلسل The Walking Dead

0

Andrew-Lincoln-and-Norman-Reedus-in-The-Walking-Dead-season-5-episode-1

بعد أن قامت مجلة إنترتينمنت ويكلي بالكشف عن الثلاث صور الأولى من الموسم السادس من مسلسل  الزومبيز الأكثر شهرة The Walking Dead والتي يظهر فيها أبطال المسلسل وهم كلٌ من “نورمان ريدوس” صاحب شخصية داريل ديكسون في الصورة الأولى، الممثل “ستيفن يون” بدور غلين في الصورة الثانية و النجمة ” لورين كوهان” بدور ماغي في الصورة الثالثة.كشفت المجلة عن أول صورة للنجم “آندرو لينكولن” صاحب شخصية (ريك) في الموسم السادس القادم.

ونلاحظ في الصورة عدة أمور مثيرة للاهتمام من بينها أن ريك لم يعد يرتدي زي الشرطي الذي قامت بمنحه إياه ديانا في الموسم الخامس، كذلك تظهر عدة جروح على جبينه. فهل يكون هذا أثر لمعركة حدثت بين ريك وطرف آخر في مدينة الإسكندرية؟ خصوصاً أن الأحداث في الحلقة الأخيرة من الموسم السابق لم تنتهي بشكل هادئ بين ريك و سكان المجتمع الجديد و مما أضاف من تعقيد الأمور هو عودة مورغان المفاجئة. لذلك، ومن خلال الصور الأولى لمجموعة ريك يبدو أن التحديات التي سيواجهها الفريق ستزداد صعوبة مع بداية الموسم السادس.

ومن الجدير بالذكر أن قناة AMC قد قامت مؤخراً بالكشف عن البوستر او البانر للموسم السادس القادم من أجل معرض سان دييغو للكوميك كون هذا العام والذي سوف يتواجد فيه طاقم المسلسل والذي يضم كلاً من “مايكل كادلتس” صاحب شخصية أبراهام، “جوش ميكدرميت” بدور يوجين، “آلانا ماسترسون” بدور تارا، “كريستين سيراتوز” بدور روزيتا، الممثل الشاب “تشاندلر ريجز” بدور كارل، “داناي قيريرا” بدور ميشون، “ميليسا ماكبرايد” بدور كارول، “سانيكوا مارتن غرين” بدور ساشا،” لورين كوهان” بدور ماغي، “ستيفن إيان” بدور غلين، “نورمان ريدوس” بدور داريل ديكسون، “أندرو لينكولن” بدور ريك ، ” ليني جيمس” بدور مورغان، “سيث جليم” بدور الأب غابرييل، “توفا فيلدشو” بدور ديانا، “روس ماركوند” بدور آرون ، “الكسندرا بريكنريدج” بدور جيسي و “أوستن نيكولز” بدور سبنسر.

andrew-lincoln

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى