اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

اختر فريقك وتعرف على تفاصيل الفيلم المقتبس من اللعبة الشهيرة Warcraft

0

 warcraft-movie-poster

قبل عام تقريبا من الاَن وفي مهرجان BlizzCon أعلن المخرج دانكن جونز عن بدء العمل على الفيلم السينمائي المقتبس من لعبة الفيديو الشهيرة Warcraft، تلك اللعبة التي تدور في عالم خاص بها وتنقسم شخصيات اللعبة لفريقين هم The Alliance “التحالف” الذي يقوده البشر وفريق The Horde “الحشد” الذي يقوده وحوش الأورك ويمكن للاعب إختيار اللعب إلى جانب أي من الفريقين في معارك طاحنة وملحمية.

والآن بدأت شركة ليجندري للإنتاج حملتها الترويجية للفيلم والتي تحمل الكثير من التفاصيل بطريقة شيقة، حيث أصدرت موقعين إليكترونيين ينتمي كل منهما لواحد من الفريقين، فإذا كنت من داعمي فريق التحالف يمكنك الدخول هنا وتسجيل الدخول للحصول على البوسترات الخاصة للسلاح والدرع اللذان يرمزان لهذا الفريق، والأمر نفسه مع فريق الحشد من خلال الدخول للموقع الخاص بهم من هنا، وهي المعلومات والصور التي جمعناها لكم جميعها في هذا الموضوع على كل حال.

الأمر لم يقتصر على الصور والبوسترات بل كشفت أيضا شركة الإنتاج العريقة عن ما هو أهم، وهو شخصيات اللعبة التي ستظهر وتشارك في أحداث الفيلم السينمائي الجديد والنجوم الذين سيقومون بتجسيد هذه الأدوار وهم.

فريق التحالف

  • أندوين لوثر (ترافيس فيميل) : القائد الرئيسي للتحالف وبطل الحرب الذي ضحى بكل شيء للحفاظ على شعب كوكب ازيروث آمن.
  • الملك لين وارين (دومينيك كوبر) : زعيم التحالف في مدينة ستورمويند ويعتبره شعب المدينة منارة الأمل في زمن الظلام.
  • ميديف (بين فوستر) يشتهر بلقب الحارس وهو  الحامي الغامض والمنعزل الذي يتمتع بقدرات هائلة.
  • كادغار (بين شنيتزر) : شاب مبارك وموهوب يتمتع بجرأ شديدة ويسعى دائما للبحث عن الحقيقة.
  • ليدي تاريا (روث نيغا): الملكة المتوجة على عرش مدينة ستورمويند والحب الأكبر للملك لين والتي تتمتع بثقته المطلقة ويعتبرها مستشارته الأولى.
  • غارونا (بولا باتون): مزقها الصراع بين التحالف والحشد، لكنها تتحلى بإرادة قوية ستساعدها في أن تقرر لمن يكمن ولاءها الحقيقي.

فريق الحشد

  • دوروتان (توبي كيبيل): أكبر قادة جماعة الحشد، وهو الزعيم النبيل لعشيرة فروستولف، ويصارع دائما للحفاظ على شعبه وأسرته من الانقراض.
  • أورغرام (روب كازينيسكي) : هو محارب شجاع واليد اليمنى لدوروتان ويسعى بشتى الطرق أن يحصل على مطرقة دوومهامر السلاح الأسطوري للأورك.
  • بلاك هاند (كلانسي براون): المعروف باسم المدمر، وهو واحد من أكبر قادة الأورك حجماً وأكثرهم رعباً وصلابة ويسعى دوما للعنف.
  • غولدان (دانيال وو): هو الحاكم الاعلى للأورك، ويملؤه كميات هائلة من السحر المظلم لدرجة أنه لا يستطيع السيطرة عليه.

الفيلم من تاليف وإخراج الشاب دانكن جونز والذي قدم لنا من قبل فيلم الخيال العلمي الرائع Moon الذي حقق نجاح كبير بميزانية محدودة، ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في السينما الامريكية والعالمية بداية من 11 مارس من عام 2016.

[divider]بوسترات فريق التحالف[/divider]

6 3 2

[divider]بوسترات فريق الحشد[/divider]

5 4 1

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى