اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شاهد العرض الدعائي الرسمي من أحد أكثر الأفلام المنتظرة في ٢٠١٦ فلم Suicide Squad

0

cjr2orrukaaikfq-jpg-large-11111

بعد أن توجه نجوم وفريق عمل أحد أكثر الأفلام المنتظرة في العام القادم Suicide Squad والذي مازال العمل على تصويره مستمراً حتى شهر سبتمبر، إلى معرض كوميك كون السنوي في سان دييغو، عُِرض على حضور المعرض الفديو الأول من الفلم.والذي تم تسريبه لاحقاً من قبل أحد الحضور مما اضطر شركة وارنر برذرز لإطلاقه بشكل رسمي عبر قناتها في موقع يوتيوب على الرغم من أنه لم يكن من المخطط أن يتم عرضه إلا على مجموعة الحضور في المؤتمر و مع ذلك استطاع الفديو الأول أن يحصد العديد من الآراء الإيجابية و نجح في تشويق المعجبين لرؤية المزيد من فلم المخرج “ديفيد آير”.

فلم Suicide Squad القادم في الخامس من أغسطس لعام ٢٠١٦ هو من بطولة النجم الحائز على الأوسكار“جاريد ليتو” و يؤدي دور الجوكر،  “ويل سميث” في دور  ديد شوت، ”مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو ، “آدم بيتش” في دور سليبنوت و” فيولا ديفيس” في دور أماندا واكر.

فريق Suicide Squad المعروف أيضاً بإسم Task force x تم ابتكاره من قبل “روبرت كانير” و”روس أندرو” في عام ١٩٥٩ وتضمن الكثير من شخصيات دي سي كوميكس الشهيرة من بينها هارلي كوين، ديد شوت ، بيوزن آيفي، بين, كابتن بووميرانج والعديد من الشخصيات الرائعة.

وعلى الرغم من أن مظهر الجوكر الجديد “ليتو” الذي تغيب عن حضور مؤتمر كوميك كون لازال مثيراً للجدل خصوصاً أنه ظهر في جزء قصير من الفديو الأول ، إلا أن الكثير لازال يعتقد أنه من المبكر الحكم عليه و على أداءه. وفي الوقت نفسه اتفقت العديد من الآراء من النقاد و المعجبين أن مظهر و أداء النجمة “مارجوت روبي” يبدو مقنعاً في دور هارلي كوين الذي لم نشاهده كثيراً خارج المجلات المصورة أو سلسلة باتمان الكارتونية و ألعاب الفديو الخاصة بباتمان.

صورة للنجم “ويل سميث”، النجمة “مارجوت روبي” و “فيولا ديفيس” أثناء حضور نجوم  Suicide Squad للمؤتمر الخاص بالفلم في كوميك كون.

Comic-Con International 2015 - Warner Bros. Presentation

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى