اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

برادلي كوبر وجون هام والكثير من النجوم في عرض دعائي رائع جدا من مسلسل Wet Hot American Summer

0

wet-hot-american-summer-first-day-of-camp-poster-405x600

شبكة نيتفليكس ترغب منك أن تنطلق في عطلة نهاية الأسبوع من خلال عودة سريعة الي معسكر Firewood. خدمة البث كشفت على العرض الدعائي الرسمي من المسلسل الجديد Wet Hot American Summer: First Day of Camp، والمقتبس من أحداث الفيلم الكوميدي الذي صدر في 2001 للمخرج دايفد واين. سيعود الجميع من جديد، بما فيهم جانين غاروفالو، باول راد، اليزابيث بانكس، آمي بولير، برادلي كوبر، و كريستوفر ميلوني.

كما يفترض عنوان المسلسل، ستدور أحداث Wet Hot American Summer: First Day of Camp في بداية صيف 1981، وهي الفترة الزمنية التي تسبق أحداث الفيلم الأصلي Wet Hot American Summer. وهو الأمر الذي علق عليه واين قائلا ” في الحقيقة نحن الاَن أكبر ب 15 عاماً ولكن في المسلسل نقوم بأدوار تصغرنا بقليل” وأضاف شوالتر ” اعتقدنا أنه سيكون من المضحك أننا في الفيلم الأصلي قمنا بأدوار شباب في عمر ال 30 بينما كان الجميع في سن المراهقة. الآن نحن في الاربيعينيات من عمرنا وأدوارنا ستكون أصغر من ذلك”.

بالإضافة لكل نجوم العمل الأصلي، سينضم للمسلسل عدد ضخم من النجوم الجدد من بينهم كريس باين، جون هام، كريستين ويج، جاسون شوارتزمان، ميكيلا واتكينز، جوش تشارليز، جون سلاتيري، راندال بارك، ولايك بيل.

المسلسل ذو الثماني حلقات سيتم عرضه لأول مرة يوم الجمعة، 31 يوليو 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى