اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ماذا نعرف عن فيلم هاري بوتر الجديد Fantastic Beasts حتى الآن؟

0

jk-rowling-settles-legal-fight-against-lawyer-who-outed-her (1)
بعد نجاحات باهرة حققتها سلسلة هاري بوتر، وانتهاء رحلة عشاق العالم الغرائبي، عادت الكاتبة ج. ك. رولينج  العام الماضي لتؤكد بأن ورنر بروذرز، ينون إطلاق فيلم ينتمي لعالم هاري بوتر العجائبي والذي يحمل عنوان Fantastic Beasts، وما عرف عن الفيلم المنتظر بأن السيناريو مأخوذا من نص كتبته ج. ك. رولينج، لعالم الكوميك في عام 2001، بقصد أن يكون فهرسة للعديد من الشخصيات التي وجدت في عالم السحر وهاري بوتر.

ماذا يعرف المتابعون عن الفيلم الجديد؟ في البداية الشخصية الرئيسية في الفيلم هو نويت سكامندر بعد تخرجه من  هوغورتس، وسيتحدث عن فترة العشرينات من عمره الذي سيكون فيها بصدد السفر حول العالم برحلة هدفها فهرسة المخلوقات السحرية التي يلتقي بها، والأمر الآخر الذي عرف عن زمن الفيلم ومكانه، بأنه سيمثل العام 1920م، في مدينة نيويورك في فترة عرفت بأنها فترة زاهرة للمدينة من الناحية الفنية والثقافية، وعلينا القول بأن الفترة الزمنية هذه هي اختيار ذكي من الكتابة إذا ما وظفت العناصر التاريخية بشكل جيد.

الفيلم سيكون من إخراج دايفيد ياتيس الذي أخرج 4 أجزاء من سلسلة هاري بوتر، وستكتب ج. ك. رولينج بنفسها السيناريو لهذا الفيلم كأول سيناريو تكتبه رغم كونها كاتبة ناجحة للكتب إذا ما أخذنا لغة أرقام المبيعات بالحسبان فقد باعت 400 مليون نسخة من كتب سلسلة هاري بوتر، في حين أن سلسلة الأفلام السابقة كانت بتوقيع كاتب السيناريو ستيف كولفس.

موعد إطلاق الفيلم سيكون بعد سنتين من الآن بعد إعلان ورنر بروذرز بأنه موعد إطلاقه سيكون في ال18 نوفبمر من عام 2016م، وهو بداية سلسلة ثلاثية من الأفلام التي تدور حول عالم هاري بوتر، وهو الأمر الذي بلا شك أسعد القاعدة الجماهيرية التي بناها الفيلم على مدى 8 سنوات وهو مساحة للتركيز على شخصيات ظهرت في أجزاء الفيلم السابقة.

ومن أهم النقاط التي ربما تكون سببا في إحباط الجمهور هو أن الشخصيات التي أحبها المعجبون حول العالم والتي كانت رئيسية في سلسلة هاري بوتر، لن تظهر في الفيلم كونه يأخذ زمنا يسبق ولادتهم جميعا، باستثناء ألباس دمبلدور الذي ربما يعود في الفيلم كونه ولد عام 1881م بحسب صفحة هاري بوتر في الويكيبيديا.

الممثلون الذين يتوقع أن يقع الاختيار على واحد منهم للقيام بالشخصية الرئيسية هم بن ويشاو، تشارلي كوكس، سام رايلي، نيورين بارنارد، إيدي ريدماين، أو نيكولاس هولت، ومن المؤكد بأن هناك الكثير من التكهنات حول الفيلم منذ إعلان عودته حتى انتهاء أخر جزء من السلسلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى