اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الفيلم التركي Winter Sleep يبهر الجميع في مهرجان كان السينمائي

0

untitled

الفيلم التركي المثير Winter Sleep  والذي يستمر عرضه لأكثر من 3 ساعات كأطول فيلم منافس في مهرجان كان هذا العام حاز على إعجاب عدد كبير من زوار المهرجان، وكان إنطباع النقاد عنه إيجابيا جدا، حيث يؤكد الفيلم أنه يستحق كل الأصداء الجيدة التي سبقت المهرجان،  وهو ما جعلنا نضعه في المركز الثالث ضمن قائمة أبرز 10 أفلام مشاركة في المهرجان، كما حاز على مراكز متقدمة من بينها الأول والثاني في العديد من استطلاعات الرأي في المواقع والمجلات العالمية.

الفيلم لم يكتفي بإعجاب النقاد فحسب بل استطاع من خلال عرضه في المهرجان جذب انتباه مالكي شركات التوزيع من مختلف دول العالم، وتلقى طلبات كثيرة بشراء حقوق عرض الفيلم في أكثر من 10 دول أوروبية على رأسها المملكة المتحدة وهولندا وسويسرا والبرتغال، كما طالبت شركات توزيع كبرى أيضا بشراء الفيلم في كل من المكسيك وتايوان واستراليا وبحسب التقارير فإن هناك صفقة كبرى لعرض الفيلم في الولايات المتحدة تتم في هذة الايام، ليصبح الفيلم حتى الآن أحد أكثر الأفلام الغير أمريكية مبيعا في المهرجان، وما زال الوقت قائما لتلقي المزيد من العروض.

تدور أحداث الفيلم حول “ايدين” ممثل سابق يدير فندق صغير في وسط الأناضول بمساعدة زوجته “نيهال” وأخته “نيكلا” التي تعاني نفسيا من طلاقها مؤخرا. ومع قدوم فصل الشتاء وهبوب عاصفة ثلجية قوية يضطر جميع من في الفندق البقاء معا لمدة طويلة وهو ما يبدأ في إظهار مشاعرهم البغيضة المدفونه تجاه بعضهم البعض وإشعال الحقد والمشاكل فيما بينهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى