اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المخرج زاك سنايدر يتحدث عن أهمية شخصية WONDER WOMAN في فلمه المنتظر BATMAN V SUPERMAN: DAWN OF JUSTICE

0

gal-gadot-banner

بعد أن قام موقع مجلة إنترتينتمنت ويكلي بإطلاق مجموعة صور رائعة من الفلم الذي ينتظره الكثير Batman v Superman: Dawn of Justice من بطولة النجمين ” هنري كافيل ”الذي يؤدي  شخصية كلارك كنت / سوبر مان للمرة الثانية بعد أن قام بأدائها سابقاً في فلم Man Of Steel   والنجم “بن أفليك” الذي يقدم لنا بروس واين /بات مان جديد بعد أن تألق في هذه الشخصية النجم “كريستيان بيل” في سلسلة أفلام المخرج “كريستوفر نولان”

تحدث مخرج الفلم المنتظر “زاك سنايدر” لمجلة EW عن أهمية دور النجمة “غال غادوت” التي سوف تجسد شخصية وندر ومن أو المرأة الأعجوبة في الفلم.وحسب ماذكرته مصادر موقع المجلة فإن “سنايدر” صرح بأن Wonder Woman سوف تلعب دوراً فائق الأهمية و أضافت النجمة “غادوت” متحدثةً بنفسها عن دورها دورها أن هنالك الكثير من التوقعات الكبرى و أنه من الصعب أن لا تشعر بالقلق و التوتر من أن لا تكون بالمستوى المتوقع في تجسيدها للشخصية.وأضافت أيضاً أنها تحب المبارزة و هي أحد الأمور التي تضيفها إلى مهاراتها.

ومن الجدير بالذكر أن المرأة الأعجوبة سوف تسجل ظهورها الأول في الفلم القادم و بعد ذلك سوف تظهر في فلم مستقل من إخراج المخرجة  “باتي جينكينز”. و من  خلال الصور الأخيرة بإمكاننا أن نتوقع فلماً سوداوياً و مثيراً في نفس الوقت. وكما أُعلن في المؤتمر الصحفي الرسمي لفلم Batman v Superman: Dawn of Justice الذي كشف عن الخطوط العريضة فإن  قصته  سوف تركز على “البطل الخارق شديد القوة سوبر مان ، يقاتل باتمان بطل مدينة غوثام، فى حين يقرر العالم أي بطل فيهم يحتاجه البشر، ويبدو ان صراع باتمان و سوبر مان قد وّلد خطراً كبيراً على البشرية أقوى من أي خطر حدث من قبل”

يشارك ” كافيل”، “أفليك” و “غادوت” تمثيل الفلم كلٌ من  النجمة “آيمي آدامز”، “لورانس فيشبورن” ،”ديان لين”، “جيسي أيزنبرغ” الذي يقوم بدور ليكس لوثور ،”جيريمي آيرون”، “هولي هنتر” و “جايسون موموا ” الذي سيظهر بشخصية Aquaman.

يعمل على كتابة الفلم “كريس تيرو” من سيناريو كتبه “ديفيد اس. غوير” ومن المنتظر إطلاقه في ٢٥ مارس من عام ٢٠١٦. وBatman v Superman: Dawn of Justice مبني على شخصيات كتب دي سي كومكس المصورة قام بابتكار شخصيات سوبر فيها “جيري سيغل” و”جو شوستر”، شخصيات باتمان” بوب كين” وشخصيات Wonder Woman من ابتكار “وليام مولتون مارستون”.

face-off-rencontre-batman-superman-image-film-580x360

bruce-wayne-zack-snyder-batman-v-superman

lex-luthor-jessie-eisenberg-batman-v-superman

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى