اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأخير والأروع لفيلم Zero Dark Thirty

0

ZERO-articleLargeظهر الترايلر الأخير للفيلم الأكثر انتظارا هذا العام .. “زيرو دارك ثيرتي” الفيلم الذي يتحدث عن مهمة إغتيال زعيم القاعدة السابق -أسامة بن لادن- وكيف تمت الإطاحة به .. أسامة بن لادن هو بكل تأكيد أكثر الشخصيات جدلاً في التاريخ الحديث .. لذلك الفيلم لن يمر مرور الكرام.

الفيلم سيتحدث بعمق عن العملية التي حدثت في 6 مايو 2011 وكيف ألهب العالم هذا الخبر .. حيث تحاول المخرجة الأوسكارية “كاثرين بيغلو” التقليل من الجانب السياسي والتركيز على عناصر الفرقة ونفسياتهم خصوصا وأنهم سيواجهون الرجل الأخطر على أمريكا .. بالإضافة لإظهار كيف حدثت اللعبة عند الكبار.

الفيلم ما زال يثبت نفسه في كافة المحافل التي يشارك بها .. ومنها فوزه بجوائز النقابات كأفضل فيلم وترشيحه مؤخرا لعدة جوائز في حفل اختيارات النقاد .. وكذلك حصوله على أربعة ترشيحات لجوائز القولدن قلوب.

الفيلم من إخراج “كاثرين بيغلو” التي سبق لها الفوز بالأوسكار عن الفيلم الحربي The Hurt Locker .. وهو من بطولة “جيسيكا تشاستين” والذي يبدو أنها ستقدم أحد أقوى الأدوار النسائية لهذا العام بعد أن عصفت بالسينما الأمريكية العام الماضي عندما قدمت مجموعة رائعة من الأدوار في عدة أفلام ناجحة .. ويشارك في البطولة أيضا مارك سترونق وكايل تشاندلر وجيمس غاندولفيني وآخرون .. وسيعرض في دور العرض الأمريكية في 19 ديسمبر المقبل بشكل مختصر على أن يتم إطلاقه بشكل أوسع في الحادي عشر من يناير المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى